ما هي حالة الطقس اليوم في الجزائر؟ الديوان الوطني للأرصاد الجوية يوضح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الديوان الوطني للأرصاد الجوية لدولة الجزائر، حالة الطقس لهذا اليوم السبت، الموافق 19 أكتوبر من سنة 2024، حيث يتابع العديد من المواطنين حالة الطقس يوميا لمعرفة تطور الحالة الجوية تزامنا مع اقتراب الساعة. الشتاء والأمطار الغزيرة على الولاية الجزائرية. وتقوم بعض شركات الطيران والعاملين في السلطات البحرية بمتابعة الأحوال الجوية، كما يتابع الطلاب هذه الحالة لمعرفة حقيقة تعليق الدراسة في الجزائر. وسنقدم لكم في الفصل التالي كافة التفاصيل المتعلقة بالأحوال الجوية لهذا اليوم.

المكتب الوطني للأرصاد الجوية بالجزائر

أعلن المكتب الوطني للأرصاد الجوية عبر حسابه الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة توقعاته بشأن حالة الطقس خلال النهار، وإليكم هذه التوقعات على النحو التالي:

  • أما المناطق الغربية فمن المحتمل أن تهطل الأمطار صباحا، وتكون السحب محملة بالأمطار على المناطق الساحلية والمرتفعات والمناطق الداخلية أيضا خلال فترة ما بعد الظهر.
  • ويتوقع أن تمر سحب كثيفة على المناطق الوسطى مع احتمال هطول أمطار رعدية على المناطق الساحلية والداخلية.
  • أما المناطق الشرقية فستشهد هطول أمطار رعدية وأمطار غزيرة في بعض الأماكن المتفرقة مثل المرتفعات أو الهالات.
  • أما بالنسبة للمناطق الجنوبية فتكون هناك سحب وسحب عابرة فوق منطقة الواحة والمنطقة الصحراوية الشمالية خلال فترة ما بعد الظهر.

درجات الحرارة في الجزائر اليوم السبت

أعلن الديوان الوطني للأرصاد الجوية، عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، أن درجات الحرارة نهار السبت في دولة الجزائر بالنسبة للمناطق الساحلية تتراوح بين 19 درجة مئوية و 26 درجة، وبالنسبة للمناطق الداخلية تتراوح بين 17 درجة مئوية. درجة و25 درجة. وتتراوح درجات الحرارة في المناطق الجنوبية بين 21 درجة مئوية و41 درجة مئوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق