وول ستريت تسجل مكاسب متتالية للأسبوع السادس بفضل أسهم التكنولوجيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أغلق المؤشران ستاندرد آند بورز 500 وناسداك المجمع على ارتفاع في جلسة الجمعة، بدعم من قفزة حققها سهم نتفليكس بفضل نتائج أعمال الشركة فضلا عن مكاسب في أسهم التكنولوجيا.

وحققت المؤشرات الثلاثة الرئيسية في وول ستريت مكاسب أسبوعية للمرة السادسة على التوالي، بينما لم يطرأ تغيير يذكر على المؤشر داو جونز الصناعي في نهاية تداولات الجمعة بعد جلسة الخميس التي سجل فيها مستوى إغلاق قياسي، وفقا لما ذكرته "العربية . نت".

وقفز سهم نتفليكس، بعد أن تجاوزت عملاقة خدمات البث تقديرات وول ستريت لعدد المشتركين الجدد، وقالت إنها تتوقع استمرار النمو حتى نهاية العام الجاري، وفق ما نقلته "رويترز".

وصعدت أسهم العديد من شركات التكنولوجيا المعروفة باسم السبعة الكبار، والتي قادت معظم الارتفاع المحقق في وول ستريت منذ بداية العام.

وتقدم سهم شركة أبل بعد بيانات أظهرت زيادة كبيرة في مبيعات العائلة الجديدة من هواتف آيفون في الصين، كما صعد سهم إنفيديا بعد أن رفعت "بنك أوف أمريكا جلوبال ريسيرش" سعرها المستهدف للسهم.

ودفع سهم نتفليكس المؤشر الفرعي لقطاع خدمات الاتصالات لتحقيق أفضل نتائح بين جميع المؤشرات الفرعية المدرجة على ستاندرد آند بوزر 500، وعددها 11 مؤشرا.

وصعد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بواقع 23.05 نقطة، أو 0.39%، إلى 5864.52 نقطة، وارتفع مؤشر ناسداك المجمع 115.30 نقطة، أو 0.63%، إلى 18488.91 نقطة، وزاد مؤشر داو جونز الصناعي 37.96 نقطة، أو 0.09 بالمئة، إلى 43277.01 نقطة.

وارتفعت أسهم الشركات الصينية المدرجة في الولايات المتحدة بعد أن أعلن بنك الشعب الصيني "البنك المركزي" خطة تمويل تهدف إلى تعزيز أسواق الأسهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق