موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري.. القنوات الناقلة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وذلك بعد تمكن نادي الزمالك بطل السوبر الافريقي من الحصول على اللقب من غريمه نادي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر 2024

ومن المقرر أن يضع جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك ليلة اليوم السبت، الخطة النهائية لعبور بيراميدز، في المباراة المقرر إقامتها غدًا الأحد ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري المقام في الإمارات حيث يرغب البرتغالي في مواصلة النتائج الجيدة بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي منذ أسابيع قليلة.

ومن جانبه، حذر جوميز اللاعبين خلال التدريبات من التهاون أمام مرمى بيراميدز، أو التسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات بطل كأس مصر، ويمنحهم دفعة معنوية لإحباط عزيمة لاعبو الفريق السماوي ومن المقرر أن يلقى المدرب محاضرة أخيرة على اللاعبين فى فندق الإقامة لتنبيهم على تنفيذ التعليمات.

موعد مباراة نادي الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المصري

أما عن موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فسيكون في الرابعة وخمس دقائق مساء غدًا الاحد مع بيراميدز على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.
ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة،، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري

من المنتظر أن يتم نقل بطولة السوبر المصري على قنوات، أبوظبي الرياضية، وأون تايم سبورت بشكل حصري.

نادي الزمالك يرصد مكافآت خاصةللاعبين

كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عن مفاجأة من مجلس إدارة نادي الزمالك قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري غدا، موضحا أن عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: إن مجلس الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين للفوز ببطولة السوبر المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق