موعد مباراة فرانكفورت وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة في الدوري الألماني الممتاز 2024 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة فرانكفورت وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة في الدوري الألماني الممتاز

يبحث عدد كبير من عشاق البوندسليجا الألمانية وبالتحديد الفرعون المصري عمر مرموش عن معرفة موعد مباراة فرانكفورت وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة في الدوري الألماني الممتاز موسم 2024-2025.

وازداد معدل البحث من قبل الجماهير المصرية والعربية حول تلك الجملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويستعرض لكم موقع مصر تايمز في التقرير التالي موعد مباراة فرانكفورت وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة في الدوري الألماني الممتاز موسم 2024-2025.

5e4ae68f22.jpg
موعد مباراة فرانكفورت وباير ليفركوزن

فرانكفورت وباير ليفركوزن

يبحث فريق فرانكفورت الطامح إلى الوصول لـ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز عن الفوز على فريق باير ليفركوزن صاحب الأداء اللقب الموسم الماضي والأداء القوي الموسم الحالي.

ويعول المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت على كتيبة مدججة بالنجوم ولعل أبرزهم الفرعون المصري وهداف الفريق في البوندسليجا الألمانية عمر مرموش في حسم نقاط المباراة الثلاث واعتلاء صدارة ترتيب الدوري الألماني الممتاز موسم 2024-2025.

ويحتل فريق فرانكفورت المركز الثالث برصيد 13 نقطة من 6 مباريات خاضهم الفريق في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم بفارق نقطة وحيدة أقل عن بايرن ميونخ صاحب صدارة ترتيب جدول الدوري.

على الجانب الآخر، يبحث صاحب اللقب في استعادة صدارة ترتيب الدوري الألماني وإيقاف قطار فرانكفورت المنطلق في الدوري الألماني الممتاز هذا الموسم.

ويعول المدير الفني لفريق باير ليفركوزن على عدد كبير من النجوم من أجل مباغتة فريق فرانكفورت والفوز عليهم وتحقيق الثلاث نقاط.

ويحتل فريق باير ليفركوزن المركز الخامس برصيد 11 نقطة من 6 مباريات خاضهم الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم.

e35f673f4f.jpg
موعد مباراة فرانكفورت وباير ليفركوزن

موعد مباراة فرانكفورت وباير ليفركوزن

أيام قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين فرانكفورت وباير ليفركوزن في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني الممتاز موسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء المرتقب بين فرانكفورت وباير ليفركوزن في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 في تمام الساعة الـ 4:30 مساءًا بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

9d4a758f61.jpg
موعد مباراة فرانكفورت وباير ليفركوزن 

اقرأ المزيد 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق