إحسان الترك: أحمد زكي كان بيعيش الشخصية في البيت قبل تصويرها - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الفنان إحسان الترك، بالفن الراقي والهادف الذي قدمه الفنان القدير الراحل أحمد ذكي والذي كان أبرزه فيلم ضد الحكومة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية: "أحمد زكي كان بيعيش الشخصية في البيت قبل تصويرها ودوره في فيلم ضد الحكومة هز الجمهور والشارع كله".

 

تابع الفنان إحسان الترك، الفنان الكبير الراحل فريد شوقي استطاع تغيير القوانين بسبب فيلمه جعلوني مجرما، مشددا على أهمية الفن الهادف التي تستطيع إيصال رسالة وإصلاح السلبيات في المجتمع.

 

وانتقد الفنان إحسان الترك، الفرق الشاسعة بين أجر بطل العمل وباقي فريق العمل من الممثلين قائلا: المنتجين في الوقت الحالي جميعهم يعملون من أجل الربح فقط ويعطون بطل العمل 20 أو 30 مليون وباقي الممثلين في فريق العمل يطفحهم الدم بملاليم لأنه يعتمد على النجم الواحد وهذا أمر خاطئ تمام وتذبح العمل.

أفلام المقاولات

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية أن أفلام المقاولات ظهرت في بداية الثمانيات واختفت ولكنها عادة للظهور مرة أخرى خلال الفترة الأخيرة ولكن للأسوأ، منتقدا فكرة النجم الأوحد في العمل لتحكمه وسيطرته وهيمنته المطلقة في كل كبيرة وصغيرة تخص الفيلم أو المسلسل.

المشاركة في عمل فني بعد جلوسه الفترة الماضية

وفي وقت سابق؛ أطلق الفنان إحسان الترك، نداء استغاثة مناشداً صنّاع الفن، بأن يريد المشاركة في عمل فني بعد جلوسه الفترة الماضية في المنزل من دون عمل منذ أن شارك في رمضان قبل الماضي  في مسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان محمد رمضان. 

المنتجين والمخرجين

وفور إطلاقه الاستغاثة، تواصلت معه الفنانة وفاء عامر عبر الهاتف كما وعدته بالمشاركة  في عمل فني قريباً، كما أوصت المنتجين والمخرجين بإيجاد أدوار له في الفترة المقبلة.

 الفنانة وفاء عامر

وعلّق إحسان الترك على مكالمة وفاء عامر قائلاً: "سعيد جداً بمكالمة الفنانة وفاء عامر واهتمامها بي، وقالت لي إنها ستوصي بي المخرجين والمنتجين".

 

يذكر أن الفنان إحسان الترك قد وجه نداء استغاثة للفنانة وفاء عامر قال فيه: "بوجه نداء أيضاً للأستاذة وفاء عامر لو تقدر تتواصل معايا لأني بكلّمها وهي لا ترد على التليفونات".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق