"الضلع الثالث في مثلثنا الفني".. رامي صبري ينعي الشاعر أحمد علي موسى - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 نعى النجم رامي صبري، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" الشاعر أحمد علي موسى بكلمات مؤثرة، وذلك بعد رحيله عن عالمنا صباح الجمعة.

الشاعر أحمد علي

ونشر رامي صبري، صور عبر حسابه تجمعه بالشاعر أحمد علي وعلق عليها: «توفى إلى رحمة الله شاعر الإحساس والضلع الثالث في مثلثنا الفني الغالي أحمد علي موسى، أدعو الله الكريم أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته، يقام العزاء غداً في مسجد الشرطة بالشيخ زايد قاعة الكريم».

ومن المقرر، أن يقام عزاء الشاعر أحمد علي موسي، غدا السبت الموافق ل 19 أكتوبر في مسجد الشرطة، بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر.

 

وكان الملحن إسلام زكي، أعلن عن وفاة الشاعر أحمد علي موسي، صباح الجمعة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا : «لا حول ولا قوة إلا بالله، توفي إلى رحمة الله صديقنا الشاعر المحترم الأستاذ أحمد على موسي.. لسة منزل بوست من 4 ساعات بس بيترحم على والدته وبيقول ربنا يجمعني بيها وتوفي نفس يوم وفاتها!!.. لا إله إلا الله».

 وفاة الشاعر أحمد علي موسي 

يشار إلى وفاة الشاعر أحمد علي موسي تتوافق مع رحيل والدته عن عالمنا، والتي سبق، وأعرب عن حزنه لوفاتها، قائلا: «زي النهاردة كان أسوأ يوم في حياتي اليوم اللي فارقتني فيه روحي ومن بعد اليوم ده أنا بالاسم بس بعيش الله يرحمك يا ست الكل ويجمعني بيكي علي خير الرجاء الدعاء وقراءة الفاتحة فضلا وليس أمرا».

 

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد علي موسي، مشاركته في تتر مسلسل ب 100 وش، الذي عرض في عام 2021.

 

علي جانب آخر؛ يستعد الفنان رامي صبري لإحياء عدد من الحفلات ضمن جولته الغنائية الجديدة بالولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر نوفمبر المقبل .

 

من المقرر أن يبدأ رامي صبري جولته الغنائية بتورونتو في 1 نوفمبر المقبل، ويحيي حفلته الثاني بنيويورك في 2 نوفمبر المقبل، بينما يختتم جولته الغنائية بواشنطن في 3 نوفمبر المقبل .

 

جدير بالذكر، شارك الفنان رامي صبري صور من حفلة في الجامعة الصينية عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "أكتر من 10 آلاف من طلاب الجامعة المصرية الصينية، شرفوني في حفلتهم اللي كانت رائعة شكراً على حضوركم الكبير، ونجاح كبير للحفل الحمدلله بتمنالكم النجاح الدائم بإذن الله".

 

وكان تراجع الفنان رامي صبري عن قرار إلغاء حفله بالجامعة الصينية،  وذلك بعد قرار توضيح الجامعة، حيث أشار إلى أن السبب في تغيير قراره هو الطلاب ورسائلهم له.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق