رضا سليم يتحدث عن استعدادًا الأهلي لكأس السوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث رضا سليم نجم النادي الأهلي عن استعدادًا الفريق لخوض بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر حتي يوم 24 أكتوبر الجاري بالإمارات.

وقال سليم في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي: “كبار الفريق يحفزون اللاعبين لنكون جيدين في المباراة، وإن شاء الله نكون عند حسن ظن الجمهور الأهلاوي”.

وأضاف نجم الأهلي : “نستعد لمواجهة سيراميكا الفائز بكأس الرابطة، والأهلي لا يخشى أحدا، وأي فريق كبير يكون مستعد ذهنيا وبدنيا، وسنلعب بشخصية البطل في السوبر لنفوز”.

وأكمل :” تعاهد الجميع على تقديم كل ما يمكن، من أجل تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير، التي تمثل السند والداعم الأكبر في كل الأوقات، وتمنح الأهلي دوافع كبيرة للاستمرار في السعي نحو تحقيق أهدافه”.

وواصل: “الأهلي فريق بطولات، ويضع عينه على التتويج فقط، ورغم الظروف الصعبة التي تتمثل في بعض الغيابات، أو غيرها من الأمور الطارئة، إلا أن اللاعبين لديهم عقلية لا تتنازل عن حصد الألقاب”

.وتابع: ” الأهلي يدخل بطولة السوبر المصري حاملا للقب لعدة مواسم متتالية، إلا أن الفريق الذي يرغب في الحفاظ على ألقابه، يحتاج إلى بذل الكثير من الجهد والعرق والعزيمة، وهو ما يتمتع به اللاعبون”.

واختتم رضا سليم تصريحاته قائلًا: “الأهلي يضم لاعبين أصحاب شخصية قوية، ولديهم القدرة على التعامل مع أصعب الظروف، والاستمرار في حصد البطولات وتحقيق تطلعات جماهير الأهلي في كل مكان”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق