مصادر لـ"مصر تايمز": زيادة جديدة في أسعار منتجات الوقود خلال ساعات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مصادر مطلعة، أن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية؛ تعتزم زيادة جديدة في أسعار منتجات الوقود.
 

زيادة جديدة في أسعار  منتجات الوقود

وأوضحت المصادر لـ"مصر تايمز"، أن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، تتجه إلى زيادة أسعار  منتجات الوقود خلال اجتماعها المُقرر انعقاده خلال الشهر الجاري.

 

 أسعار البنزين والسولار

 

وتترقب الأسواق المحلية، قرار لجنة تسعير الوقود التابعة لوزارة البترول بشأن أسعار البنزين والسولار، مع اقتراب انتهاء العمل بالأسعار الحالية خلال الأيام المقبلة.

 

تحديد الأسعار الجديدة

وتعقد اللجنة المكونة من ممثلين عن وزارتي البترول والمالية، اجتماعات ربع سنوية لتحديد الأسعار الجديدة، سواء بالزيادة أو تثبيت الأسعار، في نطاق لا يتجاوز 10%.

 

في الاجتماع الأخير، قررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية زيادة أسعار البنزين. حيث بلغ سعر لتر بنزين 80 نحو 11 جنيهًا، بينما وصل سعر لتر بنزين 92 إلى 12.50 جنيه، وارتفع سعر لتر بنزين 95 ليصل إلى 13.5 جنيه.

 

اقرأ أيضًا: أسعار البنزين في مصر 2024.. وخريطة الأسعار من 2014 إلى 2024

موعد رفع الدعم عن الوقود في مصر

 

أعلن المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، «الحمصاني»، في تصريحات سابقة، أن دعم الوقود سيُرفع تدريجيًا حتى الوصول إلى إلغائه الكامل بحلول نهاية عام 2025.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق