عاجل.. خطوات الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2024.. ننشر لينك النتيجة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعلم فورا .. رابط نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب تنسيق المرحلة الثالثة 2024

خطوات الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب.. يبحث الكثير من طلاب وطالبات الثانوية العامة أصحاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024، عن خطوات الحصول على نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب 2024، والتي أسدل الستار عن تسجيل الطلاب رغباتهم أول أمس الأحد، الموافق 22-9-2024، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن خطوات الحصول على نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب.

خطوات الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2024

خطوات الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب.. وفيما يلي يستعرض موقع السبورة خطوات حصول الطلاب والطالبات على نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب 2024 والتي جاءت كالتالي:

1- الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني.

2- اختيار نتيجة تقليل الاغتراب 2024.

3- إدخال رقم الجلوس.

4- إدخال الرقم السري.

5- كتابة الكود التأكيدي

6- الضغط على كلمة ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2024

استعلم فورا.. رابط نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب تنسيق المرحلة الثالثة 2024

خطوات الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب.. وفي نفس السياق.. يترقب الكثير من طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024، نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب " التحويل بين كليات الجامعات " بعد أن أغلق موقع التنسيق الإلكترونى باب التقدم لطلاب الثانوية العامة، ضمن أعمال تقليل الاغتراب، التحويلات بين الكليات والمعاهد، وذلك مساء أمس الأحد، الموافق 22-9-2024، بعد انتهاء المدة المقررة بالجدول الزمنى للتقدم.

رابط مرحلة تقليل الاغتراب ثالثة تنسيق

خطوات الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب.. وأعلن موقع مكتب التنسيق من خلال هذا الرابط ترقب نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب وطالبات الشهادات الفنية، وللدخول على هذا الرابط.. اضغط هنااااااااا

شروط إجراءات التحويل بين الكليات في الجامعات

خطوات الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب.. وكشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن ضوابط إجراء التحويلات لتقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر وفي حدود النسبة المقررة (10%) وذلك عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

قواعد تقليل الاغتراب تنسيق المرحلة الثالثة

خطوات الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب.. ويستعرض موقع السبورة الشروط والقواعد المنظمة والصادرة من المجلس الأعلى للجامعات بهذا الشأن، والتي جاءت كالتالي:

- التحويل المناظر يكون في حدود الحد الأدنى للقطاع.

- التحويل غير المناظر بإستيفاء الحد الأدنى للكلية المُراد التحويل إليها.

- الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي.

- التحويل عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني فقط.

- لا توجد تحويلات ورقية.

- التحويل يكون لمرة واحدة فقط.

- استيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها (مثل اجتياز اختبار القدرات التي أُجريت قبل ظهور نتيجة الشهادات الفنية).

- تكون المُفاضلة بين الطلاب على أساس مجموع درجات الطالب في شهادة الثانوية العامة.

نظام التحويلات بين المعاهد العالية الخاصة والمتوسطة

خطوات الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب.. يسمح للطالب الذي تم ترشيحه في عملية التنسيق إلى أحد المعاهد العالية الخاصة أو المتوسطة بالتقدم للتحويل إلى معهد آخر في ذات التخصص أو تخصص آخر غير مناظر بشرط استيفاء الطالب للحد الأدنى المُعلن للمعهد المُراد التحويل إليه وفي ضوء النسبة المقررة والطاقة الاستيعابية وبأسبقية المجموع.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق