ارتفاع اسعار البنزين اليوم.. لجنة التسعير تكشف التفاصيل عن الأسعار الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هيمنت قائمة أسعار البنزين، اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024، على محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنا مع إعلان لجنة أسعار المنتجات البترولية زيادة الأسعار اعتبارا من اليوم. وقد انتشر الخبر على نطاق واسع على مختلف المنصات منذ البداية. ساعات من صباح الجمعة، تثير اهتمام المواطنين الذين يتابعون هذه الزيادات الجديدة، نوضح لكم أدناه كافة التفاصيل المتعلقة بالأسعار الجديدة للبنزين والديزل في مصر بعد التغييرات الأخيرة.

أسعار البنزين اليوم

أعلنت لجنة تسعير المنتجات البترولية في بيان رسمي الأسباب الحقيقية وراء زيادة أسعار البنزين والديزل المنفذة اليوم. وأوضحت اللجنة أن هذه الزيادة تأتي في إطار جهود الدولة لضمان استمرار توافر المنتجات البترولية في السوق المحلي المصري. ، وفقا لآليات تسعير المنتجات المحددة لتحقيق التوازن في السوق، فإنه يضمن إمدادات مستقرة.

قائمة أسعار البنزين الجديدة بعد الزيادة

وافقت لجنة أسعار البترول على زيادات أخرى في أسعار البنزين والديزل، يبدأ تنفيذها اعتباراً من اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024. وتأتي الزيادة استجابة للمتغيرات الاقتصادية الأخيرة، بعد اجتماع البنك المركزي الذي أقر عدة إجراءات تستهدف تحسين أداء الاقتصاد المصري، وإليكم الأسعار الجديدة:

  • ايسنس 95: بسعر 17 جنيها بدلا من 15 جنيها.
  • بنزين 92: 15.25 جنيه بدلا من 13.75 جنيه.
  • بنزين 80: 13.75 جنيه بدلا من 12.25 جنيه.
  • الطاقة الشمسية: 13.50 جنيهًا، مقابل 11.50 جنيهًا.
  • الديزل الصناعي: 9.500 جنيه بدلاً من 8.500 جنيه.
  • بنزين السيارات: 7 جنيه بدلا من 6.5 جنيه.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق