علي صبحي ينضم لأبطال مسلسل أشغال شقة الموسم الثاني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل  الفنان علي صبحي في سرية تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة حيث انضم علي لابطال العمل في أحد الأدوار الرئيسية فيه، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة من خلاله.

مسلسل أشغال شقة الموسم الثاني

ويحضر صناع مسلسل أشغال شقة الموسم الثاني في الفترة الحالية استعدادا لعرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خاصة وأنه لقي تفاعل كبير من الجمهور.

7313c14293.jpg
مسلسل أشغال شقة 

ويعد مسلسل أشغال شقة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من تأليف خالد وشيرين دياب و اخراج خالد دياب و يلعب بطولته النجوم هشام ماجد واسماء جلال و مصطفى غريب و شيرين والكثير من النجوم وضيوف الشرف وينتجه عبد الله أبو الفتوح.

علي صبحي يعيش حالة من النشاط الفني 

وكان على صبحي قد انتهى من تصوير دوره في فيلم نجوم الساحل و شارك مؤخرا في الجزء الثالث من اولاد رزق مع النجوم احمد عز و عمرو يوسف و اسر يس و اسماء جلال و نسرين امين و كريم قاسم و محمد ممدوح و سيد رجب و من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العربان.

5553b075ef.jpg
مسلسل أشغال شقة بطولة أسماء جلال وهشام ماجد 

كما انتهى تصوير مسلسل جودر مع النجم ياسر جلال و المخرج اسلام خيري.

هشام ماجد يتحدث عن مسلسل أشغال شقة 

وكان قد تحدث هشام ماجد عن مسلسل أشغال شقة وذلك خلال لقاءه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك، حيث قالت: سعيد بردود الفعل على مسلسل أشغال شقة هو لمس الناس عشان الحقيقة اللي كانت فيه طول القصة اللي بيرصدها وبنستعد حاليا لعمل الموسم الثاني.

وتابع: أسماء جلال كانت عاملة حالة حلوة في عدد من الأعمال الفنية اللي شاركت فيها من بينهم مشاركتها في مسلسل الهرشة السابعة، وأنا عارفها على المستوى الشخصي وعارف أنها دمها خفيف ولكن مكنتش شوفتها في الكوميدي قبل كدة اقترحت عليها تشارك في مسلسل أشغال شقة ووافقت وبصراحة مشوفتش احسن منها في الدور ده و مكنش ينفع غيرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق