كواليس مران الزمالك في الإمارات لمواجهة بيراميدز بالسوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية متنوعة، في بداية مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وخاض اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة كل من جواو ميجيل و ماريو تومليانوفيتش مدربي الأحمال بالفريق، من أدل تجهيزهم بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة.

وقاد لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الفريق تدريبات قوية لكل من محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأبيض خلال مران اليوم.

وركز فيسنتي على تدريبات سرعة رد الفعل، ولعب الكرة بالقدم تحت ضغط، بجانب التعامل مع التسديدات من مسافات متنوعة، والتعامل مع العرضيات.

وفي سياق متصل تواجد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات، وأحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي المجلس في الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، لحضور مران الأبيض استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وحرص ثلاثي مجلس الإدارة على التواجد من أجل مؤازرة الفريق في المران قبل انطلاق بطولة السوبر المحلي.

وأدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية، على هامش مران اليوم.

ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال معسكر المنتخب الأخير، ويسعى الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيز "دونجا" للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وخصص الجهاز الفني فقرة فنية، خلال مران اليوم الجمعة، تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية استعداداً لمباراة بيراميدز المرتقبة في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وقام جوميز ومعاونوه بإيقاف التدريبات أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين ومنحهم بعض التعليمات.

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية قوية في ختام مران اليوم، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض تقسيمة فنية وتنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية، استعداداً لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي السوبر المحلي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل .

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق