ليونيل ميسي يقترب من توديع الملاعب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن بالغ سعادته وارتياحه لما حققه خلال مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات التاريخية.

في تصريحات تلفزيونية حصرية، صرح ميسي قائلاً: “أشعر بسعادة غامرة لأنني تمكنت من تحقيق أكثر مما كنت أتمنى، والأهم من ذلك هو فوزي بكأس العالم، وهو اللقب الذي طالما حلمت به”.

وأضاف النجم الأرجنتيني، معرباً عن امتنانه لناديه السابق برشلونة: “لقد كنت محظوظاً للغاية باللعب لبرشلونة، الذي سأظل أعتبره بيتي الأول. لقد حققت معه العديد من الألقاب التي ستظل محفورة في ذاكرتي، وأنا ممتن لكل لحظة قضاها هناك”.

وتابع ميسي حديثه عن تجربتيه مع باريس سان جيرمان وإنتر ميامي، قائلاً: “أنا سعيد أيضاً بتجربتي مع باريس سان جيرمان وإنتر ميامي، فقد حققت معهما العديد من الألقاب، وأنا أقدر الفرصة التي أتيحت لي للعب في هذه الأندية الكبيرة”.

وعن إمكانية مشاركته في كأس العالم 2026، أجاب ميسي بحكمة: “لا أريد التسرع في اتخاذ أي قرارات حالياً. أنا أستمتع بكل لحظة في مسيرتي، وسأقرر مستقبلي في الوقت المناسب”.

واختتم النجم الأرجنتيني حديثه بالإشارة إلى اقتراب نهاية مسيرته الكروية، قائلاً: “أعتقد أن مسيرتي الكروية شارفت على نهايتها، ولكنني سأظل دائماً مرتبطاً بكرة القدم التي أعشقها”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق