بدء صلاة الجنازة على والد مصطفى هريدي.. صور - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت صلاة الجنازة على جثمان والد الفنان مصطفى هريدي، من مسجد مصطفى محمود بحضور الفنان وعدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

وفاة والد مصطفى هريدي

وكان قد أعلن الفنان مصطفى هريدي وفاة والده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

bc68197e27.jpg
صلاة الجنازة على والد الفنان مصطفى هريدي من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين 
f740fb6b45.jpg
وصول جثمان والد الفنان مصطفى هريدي إلى مسجد مصطفى محمود بالمهندسين لصلاة الجنازة 

وكتب مصطفى هريدي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: توفى إلى رحمه الله تعالى أبويا الغالي الحاج عبد اللطيف هريدي الله يرحمه ويغفر اليه ويسكنه فسيح جناته وصلاة الجنازة بمسجد مصطفى محمود المهندسين بعد صلاة الضهر وإن لله وإن إليه راجعون.

تصريحات مصطفى هريدي عن سبب اختفائه عن الساحة الفنية

وسبق وأن كشف الفنان مصطفى هريدي عن السبب وراء اختفائه عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج الستات مع مفيدة وسهير جودة.

وقال مصطفى هريدي: أنا ابتديت 2003، وأول حاجة ليا كانت التجربة الدنماركية واستمريت واشتغلت في مسرحية بودي جارد، وبعد ما عملت فيلم مجنون أميرة مجاليش شغل، وبعد كدا سافرت الأردن 4 سنين، واشتغلت هناك في أعمال فنية، إيناس الدغيدي قالت عليا مدمن وقالت بيتعاطى، دا سب وقذف وتشهير، وهي كانت عايزة تشوه سمعتي ودا اللي حصل، وبسببها اتعاملت على أني تاجر مخدرات في أحد المطارات.

حديث مصطفى هريدي عن تامر حسني

وعلى صعيد آخر، كشف مصطفى هريدي عن سبب عدم تعاونه مع تامر حسني بعد فيلم عمر وسلمى، وقال: السؤال ده أصعب سؤال بيتسألي وبيتسألي من الناس ده مش تقصير مني، أي مخرج أو منتج لما بيعمل كاست عارف أن اسمي بيتحط في الترشيحات  لكن في ممثلين تانية ممكن تفوز بالدور وف الأول والاخر نصيب، أنا وهو صحاب جدا ولكن كل واحد بيفكر في شغله واتعلمت من عادل إمام أن الكاست ده مفهوش مجاملات، مش عشان احتمل حد اجيبو في دور مش دوره ولكن كل دور بينادي صاحبه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق