وفاة والد الفنان مصطفى هريدي.. والأخير يطلب الدعاء - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لفظ والد الفنان مصطفى هريدي أنفاسه الأخيرة، قبل قليل، وذلك حسبما ذكر الفنان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


وطالب الفنان مصطفى هريدي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، الجمهور بالدعاء لوالده.

وفاة والد الفنان مصطفى هريدي

وقال الفنان مصطفى هريدي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: “توفي إلى رحمة الله تعالي أبويا الغالي الحاج عبد اللطيف هريدي.. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، وصلاة الجنازة في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد صلاة الظهر، وإنّا لله وإنا إليه راجعون”.

 

وفي وقت سابق؛ أعرب الفنان مصطفى هريدي، عن استيائه بسبب عادات الموضة في الملابس في الوقت الحالي، مؤكدًا أنها تختلف عن زمانه كثيرًا، كما كشف كيف يتغلب على الأزمات في حياته.

 

مصطفى هريدي: لبس الشباب دلوقتي مبيخليش البنت تحس أن فيه رجولة

وقال مصطفى هريدي، خلال حواره مع الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا، في برنامجهم من غير نفسنة، المذاع عبر شاشة قناة هي: الصدمات بتعدي بالنتفيض وتريح الدماغ، والدنيا ماشية والماديات مش كل حاجة، أنا رامي حمولي على ربنا، وربنا ساترها معايا طول ما أهلي في ضهري.

 

وتابع: بتعرفي في حياتك ناس كتير ومينفعش تقولي عليهم كلهم أصحاب، الحقيقيين والثابتين هما بس اللي يتقال عليهم أصحاب، واللي ببدأ بيهم حياتي.

 

وانتقد مصطفى هريدي الموضة، قائلًا: أنا مبقتش أعرف أدخل اشتري بنطالون جينز، البناطيل اللي موجودة دلوقتي مش بتاعتنا، أنا فاكر زمان كان أبويا ياخدني عند الترزي ويفصلي القماش الصوف بالكسرة الكلاسيك، حتى البنطالون الجينز دلوقتي مش زي بتاع زمان.

 

واستكمل: دلوقتي بيبقى ساقط والبوكسر باين وملزق وشبه البنطالون الاسترتش، الموضوع اختلف عن زمان، والبنات مبتبصش على ده ومبتحسش أن فيه رجولة.

 

كما تحدث الفنان مصطفى هريدي، عن تفاصيل تعاونه مع الزعيم عادل إمام، بجانب حديثه عن أشهر أعماله فيلم مجنون أميرة.

 

مصطفى هريدي: عادل إمام وقع على ركبه من الضحك عليا

وقال مصطفى هريدي، خلال حواره مع الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا، في برنامجهم من غير نفسنة، المذاع عبر شاشة قناة هي: عادل إمام مينفعش نقول اسمه كده ده الزعيم، وبعد فيلم مرجان أحمد مرجان كنت بعمل معاه عمل مسرحية وكان في مشهد بنفعل جامد في المحكمة وهو كان بيضحك عليا طول المشهد، وده باين في المشاهد أنه بيضحك في الحالة اللي أنا فيها كان واقع على ركبه من الضحك.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق