تفاصيل انتقال عمر سيد معوض إلى ريال بيتيس.. وسر غضب أحمد ياسر ريان من الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم فريق ريال بيتيس الإسباني تعاقده مع عمر سيد معوض جناح النادي الأهلي للتواجد ضمن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

-الأهلي يوافق على انتقال عمر سيد معوض إلى ريال بيتيس

وهناك موافقة من جانب إدارة النادي الأهلي على خطوة انتقال عمر سيد معوض إلى صفوف فريق ريال بيتيس بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

واتفق النادي الأهلي مع الفريق الإسباني ريال بيتيس على وضع بعض البنود التي تمنح القلعة الحمراء امتيازات كبيرة حال ظهوره بشكل جيد ضمن صفوفه في الفترة المقبلة بالإضافة إلى عدم عودته للدوري المصري سوى من خلال القلعة الحمراء.

وكان عمر سيد معوض قد تعرض إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في الفترة الماضية، قبل أن يجدد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات.

وتعافى عمر سيد معوض من الإصابة التي تعرض لها وابعدته عن التدريبات في الفترة الماضية، ويظهر في التدريبات بشكل جيد.

-والد أحمد ياسر ريان يكشف سبب فشل انتقال نجله إلى الزمالك

قال ياسر ريان نجم النادي الاهلي السابق في تصريحات تليفزيونية “أحمد ياسر ريان كان قد وقع لصفوف نادي الزمالك، ولكن رفضت إدارة فريق سيراميكا استكمال المفاوضات بسبب العلاقة القوية مع القلعة الحمراء ووجود اتفاق على عدم انتقال أي لاعب إلى الغريم التقليدي”.

وأضاف “أحمد ياسر ريان انتقل إلى البنك الاهلي في انتقالات الصيف الحالية، وبالمناسبة علاقة الأهلي مع البنك الأهلي قوية وهو ما يزيد من صعوبة انتقاله إلى الزمالك من جديد”.

يذكر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي كان قد تحفظ في وقت سابق على خطوة عودة أحمد ياسر ريان إلى القلعة الحمراء من جديد.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق