هنا الزاهد تفاجئ جمهورها وتعتذر عن فيلم "إن غاب القط" - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت الفنانة هنا الزاهد، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب إعتذارها عن فيلم "إن غاب القط"، بطولة الفنان أسر ياسين.

إعتذار هنا الزاهد عن فيلم إن غاب القط بطولة أسر ياسين

 

واعتذرت الفنانة هنا الزاهد، عن مشاركتها في فيلم إن غاب القط، الذي انطلق تصويره يوم الاثنين، وجاء سبب الإعتذار هو تعارض مواعيد تصوير فيلم إن “غاب القط “، مع فيلم هنا الزاهد الجديد "الشاطر"، بطولة الفنان أمير كراره.

 

وأثر إعتذار هنا الزاهد، بشكل كبير علي فريق عمل إن غاب القط، وذلك بسبب ضيق الوقت، حيث أضطر صناع العمل للبحث عن بديله لها في وقت قصير، واستفادت الفنانة أسماء جلال، من هذه الفرصة حيث حلت مكان الفنانة هنا الزاهد في الفيلم، وتعاقدت الشركة مع أسماء جلال، لتكون بطله أمام أسر ياسين، وبدأت تصوير أول مشاهدها.

 

أبطال فيلم إن غاب القط

 

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب الفنان أسر ياسين، الفنانة أسماء جلال، ومحمد شاهين، وعلي صبحي، وسماح أنور، وانتصار، والعمل من إخراج سارة نوح، وتأليف أيمن وتار.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي إجتماعي شيق.

 

ومن الجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد، كان مشاركتها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذه"، أمام الفنان الكوميدي هشام ماجد، وحقق الفيلم نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات، وشارك في بطولة الفيلم بجانب هشام ماجد، وهنا الزاهد، الطفل جان رامز، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وغادة إبراهيم، وطه دسوقي، والعمل من إخراج أحمد الجندي، تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي.

 

يذكر، أن برنامج "عرب وود"، نشر صور لصناع العمل عبر موقع تبادل الصور والفديوهات القصير "إنستجرام"، أثناء احتفال أبطال الفيلم بإنطلاق تصويره يوم الاثنين وتقطيع تورته مزينه باسم الفيلم.

وظهر في الصورة أبطال العمل أسر ياسين، بجانب أسماء جلال، ومحمد شاهين، وعلي صبحي، ومخرجة الفيلم ساره نوح، والمؤلف أيمن وتار.

189e9bab3a.jpg
إنطلاق تصوير فيلم إن غاب القط
1684f55ab2.jpg
إنطلاق تصوير فيلم إن غاب القط
529ba5155e.jpg
إنطلاق تصوير فيلم إن غاب القط
345d4db672.jpg
إنطلاق تصوير فيلم إن غاب القط

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق