أخبار الزمالك اليوم الأربعاء.. عودة الونش وتأهيل عبدالشافي والزناري ودونجا وظهور لبيب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء.. عودة الونش وتأهيل عبدالشافي والزناري ودونجا وظهور لبيب .. استحوذت هذه العبارة على منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث الشهير «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل محبي الفارس الأبيض حول العالم.

ونستعرض لكم عبر التقرير الآتي، أخبار الزمالك اليوم الأربعاء، الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري.

انتظام محمد السيد في مران الزمالك اليوم

انتظم محمد السيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري 2024.

وشارك محمد السيد في تدريبات الزمالك بعد عودته من  معسكر منتخب مصر مواليد 2005 الذي أقيم خلال الفترة الماضية استعدادًا خوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب.

جلسة جوميز في الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع معاونيه على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي.

واجتمع المدير الفني مع  مع أندري بيكي، المدرب العام وأحمد مجدي، مدرب الفريق ومحمد علاء، محلل الأداء، للحديث عن البرنامج الفني الذي سيتم تنفيذه استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري لتجهيز الفريق بالشكل الأفضل.

استمرار تأهلي عبدالشافي والزناري ودونجا

خاض محمد عبد الشافي ومصطفى الزناري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء، على ملعب النادي.

ويواصل محمد عبد الشافي تنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي قبل عودته للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بقطع في الرباط الصليبي.

 و يؤدي مصطفى الزناري البرنامج العلاجي والتأهيلي في ظل الإصابة التي يعاني منها بتمزق في أربطة الكاحل، وخاض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم قبل أداء تدريبات منفردة بالركض حول الملعب.

وأدى اللاعب نبيل عماد «دونجا» تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، في ظل معاناته من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.

اقرأ أيضًا: على عكس نهج خالد مسعد.. سعيد العويران يختار مواجهة الزمالك

 

مران الزمالك اليوم وعودة الونش

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية متنوعة خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم الفريق لمجموعات لأداء بعض الجمل الفنية سواء بالتسديد على المرمى أو التمريرات المتقنة، والتي شارك فيها محمود حمدي «الونش» في إطار تجهيزه بشكل تدريجي للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

بعد ذلك خاض الفريق تقسيمة مصغرة، في منتصف الملعب من أجل تطبيق بعض الجمل الفنية والخططية، والتركيز على التحكم في الكرة بالمساحات الضيقة.

ظهور حسين لبيب في مران الزمالك اليوم

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورامي نصوحي، عضو المجلس  على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء، على ملعب النادي.

يأتي تواجد الثنائي من أجل دعم ومساندة الفريق قبل السفر صباح الغد، إلى الإمارات استعدادًا لخوض بطولة السوبر المصري.

واطمأن رئيس نادي الزمالك من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على كافة الأمور الخاصة بالفريق قبل بطولة السوبر المصري.

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء.. عودة الونش وتأهيل عبدالشافي والزناري ودونجا وظهور لبيب

موقف سيف الجزيري وعمر فرج

يصل التونسي سيف الدين الجزيري والفلسطيني عمر فرج ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء، بعد الانتهاء من التواجد مع منتخبات بلادهما خلال فترة التوقف الدولي.

وتواصل الجهاز الإداري مع الجزيري وعمر فرج للاطمئنان على عودتهما إلى القاهرة، ومن المنتظر تواجد الثنائي مع الفريق في رحلة الإمارات لخوض السوبر المحلي.

ويتأهب نادي الزمالك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري 2024، والمقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، من أجل المشاركة في السوبر المصري 2024.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق