هيئة تنظيم الكهرباء والمياه توجهان لمقدمي الخدمات توثيق العداد عبر تطبيق توكلنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت هيئة تنظيم الكهرباء السعودية وهيئة المياه السعودية مقدمي خدمات الكهرباء والماء بالبدء بعملية توثيق عداد توكلنا وربطه بالمستفيد الفعلي سواء المالك أو المستأجر. الهدف هو حماية حقوق المواطنين. والمقيمين وتمكينهم من الحصول على كافة الخدمات التي يقدمها مقدمو الخدمة، سنتعرف على كافة التفاصيل فيما يلي.

توثيق العداد، توكلنا

وأوضحت الهيئة العامة العقارية، عبر منصة “إيجار”، أن عملية التوثيق ستكون إلزامية للعقارات المستأجرة التي تحتوي على عدادات مستقلة، حيث سيتم ربط بيانات العداد بالمستأجر الجديد عند صدور عقد الإيجار الوكالة العقارية. وسيط، وينتهي الارتباط بين العداد وهوية المستأجر بانتهاء العقد، حيث أكدت الهيئة أن توثيق العداد وربطه بالمستفيد من شأنه أن يساعد في حل الخلافات المالية بين الملاك والمستأجرين.

إذا كان لدى المستفيدين أسئلة حول طرق التوثيق، يمكنهم التواصل مباشرة مع مقدمي الخدمة من خلال مراكز الاتصال المتاحة وحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

الجهود متكاملة تحت شعار عدادي

ما هو أثر عدم توثيق العدادات؟

وشددت هيئة الكهرباء والماء على أن عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوثيق العدادات قد يؤثر على استمرارية الخدمة المقدمة للمستفيد ويحرمه من الاستفادة من الخدمات الإضافية التي تقدمها مؤسسات الكهرباء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق