جهاز مدينة 6 أكتوبر يشن حملة مكبرة بمحيط الحصري والموقف الجديد والمحور المركزي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد مصطفى: نهدف لرفع كفاءة المدينة.. والحفاظ على حقوق السكان في بيئة منظمة وخالية من العشوائيات

بتوجيهات من المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، شن جهاز المدينة حملة مكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات في مختلف أنحاء المدينة، وذلك في إطار تنفيذ خطة الجهاز لإعادة الانضباط والنظام للطرق والأماكن العامة، مع الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

أوضح المهندس محمد مصطفى، أن الحملة استهدفت مناطق محيط ميدان الحصري، والموقف الجديد بجوار التوحيد والنور، والمحور المركزي، ومحور الكفراوي، وأسفرت عن ضبط والتحفظ على عدد 300 كرسي بلاستيك، و30 ترابيزة، وثلاجة مشروبات، و5 شماسي، وعربة حديد وميزانين كهربائيين.

أضاف أنه تم إزالة كافة التعديات على الأرصفة من قبل الكافيهات والمحال التجارية وتم التحفظ على المضبوطات وإيداعها بمخازن الجهاز لحين اتخاذ الإجراءات القانونية المنظمة في هذا الشأن، مشددا على أنه جارٍ متابعة الموقف بشكل مستمر لضمان استمرار النظام والانضباط في المناطق المستهدفة وعدم عودة الإشغالات.

أكد المهندس محمد مصطفى على أن هذه الحملات تأتي ضمن جهود الجهاز للحفاظ على حقوق السكان في بيئة منظمة وخالية من العشوائيات بحيث تضمن لهم سهولة الحركة وتأمين المرافق العامة لجميع المواطنين، مناشدا أصحاب المحال التجارية والكافيهات بالمحافظة على المظهر الحضاري للمدينة، حيث يعكس صورة إيجابية عن مدينة 6 أكتوبر ويعزز من جاذبيتها ويساهم في تحقيق الاستدامة البيئية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق