"أرجو منك أن تتجاهل الأمور دي".. شوبير يوجه رسالة لـ حسام حسن مدرب المنتخب الوطني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص  الإعلامي أحمد شوبير، على توجيه  رسالة إلي حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عقب تصريحاته الأخيرة التي صرح بها بعد فوز المنتخب على موريتانيا مساء أمس الثلاثاء.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" المنتخب الوطني قدم مستوي رائع، أمام موريتانيا ، والأهم هو التأهل بالعلامة الكاملة".

وواصل شوبير قائلاً:" بالإضافة إلي أكتشاف العديد من المواهب الشابة، مثل أسامة فيصل، وخالد صبحي، ومحمود صابر، وأحمد عيد، ولكن تصريحات حسام حسن عن الإعلام غير مبرر، وأرجو منك أن تتجاهل الأمور دي وتركز مع المنتخب وبس".

وأختتم شوبير قائلاً:" النتقادات شئ طبيعي،، وحتى في زمن الرسل كانت هناك انتقادات، أنا بقوله ركز في طريقك واعتبر كابتن جوهري مثل أعلى، وشوف أزاي هو كان بيتعامل مع مع مثل هذه الأمور."

تأهل المنتخب المصري لكأس الأمم الأفريقية 

وأهم المكاسب التي جناها المنتخب نتيجة الفوز على المنتخب الموريتاني، هو ضمان تأهله رسميًا لنهائيات بطولة الكان، للمرة السابعة والعشرين في تاريخه والخامسة على التوالي.

كما أن المنتخب، حقق العلامة الكاملة من خلال تحقيق 12 نقطة، نتيجة الفوز في أول 4 جولات، ليصبح تاسع المتأهلين لبطولة الكان، رفقة منتخبات الجزائر، المغرب، السنغال، السودان، الكونغو الديموقراطية، بوركينا فاسو، كوت ديفوار، الكاميرون.

ويعتبر المنتخب المصري، هو المنتخب العربي الوحيد الذي تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه خلال أول 4 جولات، وهو من ببن 3 منتخبات في القارة، تمكنوا من الخروج بشباك نظيفة.

وبالنسبة لحسام حسن، فقد حقق رقم لم يسبق لأي مدرب تحقيقه رفقة الفراعنة، بتأهله لنهائيات الكان بعد تحقيق 4 انتصارات متتالية. 

كما أن حسام حسن، كان قد حقق كسر رقمًا قياسيًا بعد تحقيق الفوز على حساب منتخب موريتانيا في لقاء الجولة الثالثة، بتحقيق 3 انتصارات متتالية، وهو رقم لم يتحقق منذ أكثر من 23 عام.

العميد تمكن أيضًا من قيادة منتخب مصر للتأهل نهائيات الكان مدربًا ولاعبًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق