حريق بإحدى قرى قنا يودي بحياة شخصين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت قرية العليمات التابعة لمركز ابوتشت واقعة مأساوية اليوم الثلاثاء بسبب مصرع سيدة وابنها إثر نشوب حريق في منزلها بمحافظة قنا.

تفاصيل مصرع سيدة وابنها إثر نشوب حريق

وقد الخيم الحزن على أهالي القرية الواقعة في مركز أبو تشت، عقب مصرع السيدة وابنها ، اليوم الثلاثاء، إثر نشوب حريق داخل منزل معرش بقرية العليمات التابعة لمركز ابوتشت، شمال محافظة قنا.

واتشحت القرية بالسواد نتيجة الحادثة المأساوية التي رحلت فيها السيدة ونجلها قبل نقل جثمانيهما إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وسط دعوات لهها بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

بداية حادثة مصرع سيدة وابنها إثر نشوب حريق

تعود بداية حادثة مصرع سيدة وابنها إثر نشوب حريق، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد نشوب حريق داخل منزل بقرية العليمات في مركز أبوتشت، على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتبين نشوب حريق داخل منزل معرش في قرية العليمات بمركز أبوتشت، ما أسفر عن مصرع سيدة وابنها، وجارٍ نقلهما إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

تمت السيطرة على الحريق واخماده قبل امتداده للأماكن المجاورة.

وتم تحرير محضر بالواقعة مصرع سيدة وابنها إثر نشوب حريق، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها والتحفظ على الجثمانين إلى حين الإنتهاء من تصريحا الدفن قبل تسليمهما إلى ذويهما.

إصابة شاب سقط من القطار في قنا

وفي وقت سابق، أصيب شاب، الاثنين، بكسر في قاع الجمجمة، بعد سقوطه من قطار بمحطة سكة حديد قوص، جنوبي محافظة قنا.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، قد تلقت إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤاد ،، ورود بلاغ بسقوط شاب من قطار بمحطة سكة حديد قوص، وبالانتقال والفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة مينا يعقوب فتوح، 30 عاما، بكسر بقاع الجمجمة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق