متى موعد مباراة مصر وموريتانيا المرتقبة؟ والقائمة النهائية للمنتخب الوطني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر عشاق الكرة المصرية موعد مباراة مصر وموريتانيا، وهي المباراة المنتظرة لاستكمال تصفيات كأس الأمم الأفريقية، إحدى أهم البطولات في القارة الأفريقية، خلال الساعات القليلة المقبلة. وستقام المسابقة أمام المنتخب الوطني بقيادة مدربه ومديره الفني الكابتن حسام حسن، أمام المنافس الموريتاني في الجولة الرابعة من تصفيات البطولة.

مباراة مصر وموريتانيا

وتقام تصفيات كأس الأمم الأفريقية في المملكة المغربية، وتقرر إطلاق صافرة الحكم الأولى للإنذار ببدء المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة. وتوقيت مكة. كما تقرر أن تقام المباراة على ملعب ملعب الشيخة ولد بديعة، وهو ملعب واسع ومميز مغطى بالجوارب الاصطناعية. الفريق الوحيد الذي أزاح قفصه في الجولات الثلاث الأولى، حيث استقبلت شباك كل فريق عربي مشارك هدفاً واحداً على الأقل في شباكه، باستثناء منتخب مصر العربي.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة

تصدر المنتخب المصري مجموعته في تصفيات بطولة أفريقيا 2025، وحصل على الرقم القياسي الكامل وإجمالي تسع نقاط، بعد أن حقق منتخب الفراعنة فوزه على الرأس الأخضر. وسجل 3 أهداف صافية. كما فاز في الجولة الثانية على نظيره منتخب بوتسوانا وسجل 4 أهداف خارج أرضه، كما فاز يوم الجمعة الماضي على منتخب موريتانيا وسجل هدفين.

القائمة النهائية للمنتخب الوطني

وجاءت القائمة النهائية لمنتخب مصر لتصفيات أمم أفريقيا 20245 على النحو التالي:

  • حراسة المرمى هم: محمد الشناوي، محمد عوض، اللاعب مصطفى شوبير، مهدي سليمان.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، أحمد رمضان، اللاعب خالد صبحي، حمدي شرف، أحمد نبيل واللاعب أحمد عيد.
  • في خط الوسط: أحمد فتحي، مروان عطية، عمر مرموش، مصطفى فتحي، أحمد السيد، محمود حسن، واللاعب محمود صابر.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق