البنك الاهلي ينفي رسمياً شائعات طرح شهادة ادخار بفائدة 35٪

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتبر شهادات البنك الوطني من أكثر الخيارات الاستثمارية المفضلة لدى العديد من المستثمرين، حيث أنها تقدم عوائد ثابتة ومغرية تتغير بانتظام استجابة للتطورات الاقتصادية المحلية والعالمية، مما يتطلب تحديثات يومية لمن يرغب في الاستفادة منها. شهادات. وفي السطور التالية سنستعرض أحدث أسعار الفائدة على شهادات البنك الوطني اليوم وأهم التفاصيل المرتبطة بها.

شهادات البنك الوطني

وأعلن البنك الاهلي وقال المصري، إنه لا ينوي إصدار شهادة ادخارية بفائدة عالية تصل إلى 35% سنويا، كما أذيع مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح البنك في بيانه الرسمي أن ما يتم تداوله حول الطرح هذه الشهادة غير صحيحة ولا توجد خطط لطرح مثل هذه الشهادات في السوق المصري خلال الفترة القادمة.

شهادات البنك الوطني البلاتينية

توفر شهادات البنك الوطني البلاتينية لعام 2024 فرصة مثالية للحصول على عوائد مرتفعة تصل إلى 25%. يمكنك الحصول على قروض مضمونة بهذه الشهادات، مما يمنحك مرونة مالية إضافية. بعد ستة أشهر من الشراء، يمكنك استرداد القيمة بسهولة. من الشهادة، وعند انتهاء المدة المحددة، تسترد كامل القيمة الاسمية، مع إمكانية السداد المبكر حسب الشروط التي يحددها البنك.

شهادة البلاتين المتناقضة

وأعلن البنك أن الحد الأدنى لهذه الشهادة هو 1000 جنيه، وأن المدة المبينة عليها ثلاث سنوات. أما عن تقريره السنوي فقد أعلن البنك أنه جاء على النحو التالي:

  • السنة الأولى بمعدل فائدة يصل إلى 30%.
  • السنة الثانية لديها معدل فائدة يصل إلى 25٪.
  • السنة الثالثة بفائدة 20%.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق