الرئيس السيسي: تماسك الشعب المصرى يحفظ أمن وأمان الدولة من أي تحدى - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن تماسك الشعب المصري يساهم في الحفاظ على الدولة، متابعا: "طول ما الشعب المصري متماسك أي حاجة تاني هتتقضي.. إلا أمن وأمان بلدنا أو تتعرض لتحدي خطير يفقدنا كل الجهد المبذول لبناء الدولة والحفاظ عليها".

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي، في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2024.

اقرأ أيضا

الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن قدرات الجيش المصري كافية للدفاع عنها، متابعا: "بلدنا بفضل الله بخير.. وقدرات الجيش كافية للدفاع عن بلدنا مش علشان نعمل حاجة ضد حد".

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه رغم مرور واحد وخمسين عاماً، فمازال معين نصر أكتوبر، يفيض بالعبر والدروس والتجارب، التي نستلهم منها رؤيتنا لحاضرنا ومستقبلنا، وتؤكد لنا، أن التخطيط العلمي والتنفيذ الدقيق والتكاتف أمام التحديات، هو السبيل المضمون لتحقيق الأهداف، وهذه رسالة متكررة من الشعب المصري، على مدار السنوات، باختلاف الصعاب والتحديات.

خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى الـ"51" لنصر حرب أكتوبر المجيدة، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق