بالبلدي : "تعليم مطروح" تفتح باب التقديم للإعارات غدا.. الشروط والأوراق المطلوبة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، فتح باب التقدم للإعارات لمدة شهرين لجميع التخصصات للذكور والإناث انطلاقاً من غد الثلاثاء حتى منتصف ديسمبر المقبل.

 

شروط التقدم للإعارات 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم، في بيان، إن شروط التقدم للإعارات هذا العام أُرسلت لجميع الإدارات التعليمية، وأهمها أن يكون المتقدم مقيدا على درجة مالية بالوزارة، وألا يزيد السن عن 56 سنة، كما يجب تقديم شهادة طبية من جهة رسمية تثبت الصلاحية السفر إلى الخارج.

 

الأوراق المطلوبة لتقديم الإعارات

ويجب على المتقدم إحضار صورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي، وصورة جواز السفر حديثة، مع مطابقة الوظيفة المدونة ببطاقة التقدم للإعارات، وصورة بطاقة الرقم القومي شريطة أن تكون سارية، وأن تكون درجة كفاية المتقدم بمرتبة كفء أو ممتاز عن آخر عامين، إضافة إلى قرار التعيين وتغيير المسمى الوظيفي حال حدوثه، فضلا عن صحيفة أحوال إلكترونية موقعة من جزاءات المديرية، وإقرار من المدرسة بالعمل بمادة «الكيمياء، والفيزياء»، مع تدوين الإجازات الخاصة للتعاقد الشخصي للعمل كمدرس فقط.  

وأضاف وكيل وزارة الصحة في محافظة مطروح، أن يوم الخميس 15 ديسمبر المقبل آخر موعد لاستلام أوراق التقدم للإعارة، وسيتم استبعاد الأوراق غير المستوفاة أو غير واضحة البيانات.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق