مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" موقف أحمد فتوح من المشاركة بالسوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحضيراته المكثفة لمواجهة فريق بيراميدز، المقررة في 20 أكتوبر الحالي، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

تأتي هذه المباراة ضمن نصف نهائي بطولة السوبر المصري، والتي تجمع بين أربعة فرق بدلاً من فريقين هذا الموسم، في خطوة تهدف لتطوير البطولة وجذب المزيد من الجماهير.

 

موقف أحمد فتوح من السوبر المصري 

 

وعلم "مصر تايمز" أن موقف اللاعب أحمد فتوح لا يزال غامضًا بشأن مشاركته في البطولة، ولازال الحديث مستمر حول مدى جاهزيته، وذلك وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

 

ويواصل فتوح تدريباته، وشارك مؤخرًا في لقاء ودي أمام بتروجيت وأيضًا في مباراة إيسترن كومباني، ولكن أكد المصدر على صعوبة مشاركته مع الزمالك بسبب التزامه بموعد جلسة إثر قضيته مقرر لها يوم 22 أكتوبر.

 

تفاصيل المباراة القادمة

 

وتم تحديد موعد سفر الفريق إلى الإمارات في 17 أكتوبر، حيث سيصل الزمالك قبيل انطلاق البطولة.

المواجهة المرتقبة ضد بيراميدز ستقام يوم الأحد، 20 أكتوبر، في الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا.

زيأمل الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له التقدم إلى المرحلة النهائية من البطولة.

 

نظام السوبر المصري الجديد

 

ويأتي تغيير نظام بطولة السوبر المصري هذا العام ليشمل أربع فرق، حيث يشارك الأهلي كمتصدر للدوري، وبيراميدز بطل الكأس، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، إلى جانب الزمالك الذي يحصل على “الكارت الذهبي”.

وهذا النظام الجديد يشبه السوبر الإسباني، حيث ستُقام منافسات البطولة بنظام مواجهتين في نصف النهائي، تليها المباراة النهائية لتحديد البطل.

 

تداعيات قضية أحمد فتوح

 

على صعيد آخر، تم الإفراج عن أحمد فتوح بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، بعد أن وجهت إليه اتهامات بالتسبب في حادث سير وقيادة السيارة تحت تأثير مواد مخدرة.

جاء ذلك في جلسة برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، التي تم خلالها التأكيد على أهمية استدعاء الطبيب الشرعي وسماع شهود الواقعة.

بالرغم من الإفراج عنه، فإن المحاكمة لم تنته بعد، حيث تم تأجيل الجلسة إلى 22 أكتوبر، مما أثار جدلاً واسعًا في الأوساط الرياضية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق