أخبار الحوادث اليوم .. انتشال الضحية الثالثة في حادث قطار المنيا وإحالة فني تمريض للتأديبية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم المواطنين بمختلف محافظات مصر متابعة أخبار الحوادث اليوم بكل مكان، لذا يعرض موقع الحادثة ملخص الحوادث التي جرت على مدار اليوم من خلال هذه النشرة الذي نعرضها لكم كل يوم.

أخبار الحوادث اليوم .. المعمل الجنائي يحصر خسائر حريق ورشة بالعتبة

 

المعمل الجنائي يحصر
المعمل الجنائي يحصر خسائر حريق شب في ورشة بالعتبة

 

أمرت نيابة الموسكي الجزئية، اليوم، ندب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شب في ورشة أسفل عقار سكني لفحص وحصر الخسائر والتلفيات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

أخبار الحوادث اليوم .. إخلاء سبيل الطالب المتسبب في إغماء 40 طالبًا بجامعة بدر

إخلاء سبيل طالب تسبب
إخلاء سبيل طالب تسبب في إغماء زملائه بجامعة بدر

 

أمرت نيابة الشروق وبدر، اليوم، إخلاء سبيل طالب تسبب في إغماء 40 طالبًا داخل جامعة بدر بضمان محل إقامته عقب اعترافه بارتكاب الواقعة بدافع الهزار؛ حيث رش "سبراي سيلف ديفنس" عليهم، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا

 

أخبار الحوادث اليوم.. إحالة فني تمريض بطوارئ ديرمواس للتأديبية العاجلة بتهمة التحرش

تحرش ممرض بمريضة
تحرش ممرض بمريضة

 

قررت النيابة الإدارية بديرمواس إحالة فني تمريض يعمل في قسم الطوارئ بأحد المستشفيات في مركز ومدينة ديرمواس بمحافظة المنيا إلى المحاكمة التأديبية العاجلة، على خلفية اتهامه بسلوك غير لائق وتحرشه تجاه إحدى المريضات أثناء تلقيها الخدمة الطبية في المستشفى، للمزيد من التفاصيل ↩️اضغط هنا.

 

أخبار الحوادث اليوم .. انتشال جثمان الضحية الثالثة فى حادث قطار المنيا

انتشال جثمان الضحية
انتشال جثمان الضحية الثالثة فى حادث قطار المنيا

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن المنيا، من انتشال جثمان ثالث ضحايا حادث قطاري المنيا على بعد 3 كيلو متر من ترعة سمالوط بعد 12 ساعة من البحث، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

آخر أخبار الحوادث.. ضبط ترسانة أسلحة نارية و 257 قضية مخدرات خلال حملة أمنية بالمحافظات

الأمن العام يضبط
الأمن العام يضبط 90 سلاحا ناريا و 257 قضية مخدرات

شن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملة تفتيشية موسعة؛ أسفرت عن ضبط 90 سلاحا ناريا و257 قضية مخدرات وتنفيذ 60 ألفا و782 حكما قضائيا متنوعا، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

حوادث مصر اليوم .. ضبط 6 قضايا مخدرات وتنفيذ 610 حكما قضائيا خلال حملة أمنية في أسوان ودمياط

حملة أمنية فى أسوان
حملة أمنية فى أسوان ودمياط تضبط 6 قضايا مخدرات

 

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن أسوان – دمياط بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

يعتبر هذا ملخص الحوادث اليوم حتى الآن، ويستمر موقع الحادثة بمتابعة آخر أخبار الحوادث لحظة بلحظة على مدار الـ 24 ساعة حتى تتمكن من تغطية كافة أخبار حوادث مصر.
 

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق