مع اقتراب الأهلي من اختيار منسق إعلامي.. الصحفي محمد سعيد يثير الجدل برسالة غامضة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، البحث عن من يشغل منصب المنسق الإعلامي للنادي، بناء على طلب المدير الرياضي محمد رمضان، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول هذا الشأن.

محمد سعيد يثير الجدل

نشر الإعلامي محمد سعيد، عبر حسابه الرسمي على منصة “X” ، ما يشر إلى اقتراب عودته من جديد للعمل، ضمن عناصر المنظومة الإعلامية داخل النادي الأهلي، وهو الأمر الذي جعل البعض يرشحه، إلى تولي منصب المنسق الإعلامي للنادي الأهلي، خاصة أنه سبق وأن عمل كمقدم برامج عبر قناة النادي.

c04a8641a8.jpg
محمد سعيد عبر منصة “X”

محمد رمضان يطالب بمنسق إعلامي

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي يطلب تعيين منسق إعلامي للحديث لوسائل الإعلام في الفترة المقبلة.

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية على قناة الأهلي، محمد رمضان طلب تعيين منسق إعلامي للرد على وسائل الإعلام في الفترة المقبلة من أجل تركيزة في إنهاء طلبات مارسيل كولر مدرب الفريق.

وتابع أحمد شوبير، من الممكن أن يتواجد جمال جبر في هذا المنصب أو يرشح أي شخص آخر في الفترة المقبلة، وسيتم حسم الأمر في الساعات المقبلة.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته، جمال جبر يعمل بشكل مميز للغاية في النادي الأهلي وأرفض الإشاعات عنه نهائيا في الفترة الحالية.

موعد مباراة اعتزال لاعب أهلي جدة خالد مسعد

قرر مجلس إدارة أهلي جدة السعودي، إقامة مباراة اعتزال نجمه خالد مسعد، والتي سيلاقي فيها النادي الأهلي المصري، يوم 12 نوفمبر القادم، على استاد الجوهرة بالمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏نص‏‏
الأهلي وأهلي جدة

الأهلي يتصدر قائمة الأندية العربية والإفريقية في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS

تصدر النادي الأهلي ترتيب الأندية العربية والإفريقية، في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS الشهري، بعد أن احتل المركز العشرون في جدول ترتيب الأندية، برصيد 237 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الانتركونتيننتال

ويواجه النادي الأهلي، فريق العين الإماراتي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من نهاية الشهر الجاري، والفائز من مباراة العين والأهلي، يتواجه أمام الفائز من مباراة ديربي الأمريكتين، في جولة يُطلق عليها جولة التحدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق