تعرف على المستبعدين من قائمة منتخب مصر أمام موريتانيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استبعد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ثنائي من قائمة الفراعنة، والتي سافرت بالأمس إلى موريتانيا، لخوض لقاء الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية أمام منتخب البلد المستضيف.

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

وتُقام مباراة مصر أمام موريتانيا، في تمام السابعة مساء غد الثلاثاء الموافق 15 من أكتوبر الجاري.

ويسعى المنتخب لتحقيق الفوز أو التعادل، وذلك كي يؤكد تأهله لنهائيات الكان التي تستضيفها دولة المغرب.

المستبعدين من مباراة مصر وموريتانيا 

واستبعد حسام حسن، كلًا من محمد صلاح، ومصطفى محمد، لسببين مختلفين، فالأول طلب عدم السفر إلى موريتانيا، خوفًا من تعرضه للإصابة، بينما اشتكى الثاني من إجهاد في العضلة الخلفية، ففضل الجهاز الفني إراحته من السفر إلى موريتانيا حتى لا تتفاقم الإصابة. 

غياب محمد صلاح عن قائمة منتخب مصر

وقد عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة  حسام حسن جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة تم الاتفاق خلال الجلسة على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة المقرر لها 15 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025، نظرا لعدم قدرته على اللعب على النجيل الصناعي، تجنيا لتعرضه للإصابة.

ترتيب منتخب مصر في الجموعة الثالثة بعد مباراة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

وقد رفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة 9 بعد الفوز، على حساب موريتانيا 2-0 ضمن مباريات الجولة الثالثة، ليحافظ على صدارة المجموعة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، ويتبقى فقط نقط وحيدة من أجل حسم التأهل إلى الأمم الإفريقية القادمة بالمغرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق