اللجنة الأولمبية المصرية: الزمالك لم يوضح موقف أحمد فتوح القانوني ورفضنا سفره إلى السعودية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء شريف القماطي عضو اللجنة الأولمبية المصرية، أن نادي الزمالك لم يرد على طلبات اللجنة الأولمبية بشأن أحمد فتوح خلال الساعات الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات اللواء شريف القطامي.

اللجنة الأولمبية المصرية

وتابع اللواء شريف القماطي، خلال تصريحاته لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" أرسلنا لنادي الزمالك لمعرفة الوضع القانوني لفتوح، اللاعب خرج بكفالة ولا نعلم وضعه القانوني وطلبنا اثبات من الزمالك بأحقيته في السفر؛ ولن نوافق على استخراج قرار وزاري يتضمن اسمه قبل توضيح موقفه من جانب ناديه".

وأضاف شريف القماطي:" القرار يخرج من اللجنة الاولمبية ويتم اعتماده من جانب وزارة الشباب والرياضة لذلك طلبنا إثبات رسمي من نادي الزمالك بموقف اللاعب القانوني من السفر".

واختتم شريف القماطي تصريحاته :"الزمالك أرسل لنا قائمه أولى يتواجد بها أحمد فتوح ومن ثم تم إرسال قائمة جديدة بدونه، بسبب طلبنا بإرسال ما يفيد بموقف فتوح القانوني".

أحمد فتوح

خاص لـ تحيا مصر: الزمالك يطلب من اللجنة الأولمبية المصرية الموافقة على سفر أحمد فتوح مع بعثة الفريق إلى السعودية.. واللجنة ترفض

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر خاص أن نادي الزمالك أرسل كشف البعثة المسافرة إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، وكانت القائمة بها اسم أحمد فتوح لاعب الفريق، والذي خرج على ذمة قضية مقتل السيد الشبكي بسبب السرعة الزائد بجانب القيادة تحت تأثير مخدر الحشيش،وبعد إرسال اسم أحمد فتوح في كشف البعثة الرسمية لنادي الزمالك، رفضت اللجنة الأولمبية المصرية التوقيع على سفر البعثة إلا بعد معرفة موقف أحمد فتوح من السفر مع بعثة نادي الزمالك إلى السعودية لمواجهة الأهلي.

وطلبت اللجنة الأولمبية المصرية من نادي الزمالك معرفة الموقف القانوني للاعب أحمد فتوح، وأنه لن يتم الموافقة على سفر اللاعب حتى لا يتم اتهام اللجنة بمساعدة اللاعب على الهروب، وطلبت اللجنة الأولمبية المصرية من نادي الزمالك إرسال إقرار رسمي يفيد بتحمل المسائلة القانونية على موافقة أحمد فتوح إلى السعودية لأن اللاعب متهم على ذمة قضية حتى الان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق