بعد استبعاده.. تعرف على بديل محمد صلاح في مواجهة موريتانيا؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد المصري لكرة، القدم أن حسام حسن، قرر منح قائد منتخب مصر محمد صلاح، راحة من مباراة موريتانيا، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

 

استبعاد مصطفى محمد 

 

كما قرر جهاز المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، استبعاد مهاجم الفريق مصطفى محمد من مباراة المنتخب المقبلة أمام موريتانيا.

 

جاء هذا القرار بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية تعرض اللاعب لإصابة في العضلة الخلفية، ما دفع الجهاز الفني لاتخاذ قرار بإراحته لضمان عدم تفاقم الإصابة والحفاظ على لياقته البدنية للمواجهات المستقبلية.

 

وصول بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا استعدادًا لمواجهة التصفيات الأفريقية

 

ووصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن، إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

 

وذلك ضمن استعدادات المنتخب المصري لمواجهة موريتانيا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب. 

 

ويرأس بعثة المنتخب إلى موريتانيا محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

كما حرص جمال علام، رئيس الاتحاد، على التواصل بشكل مستمر مع البعثة للاطمئنان على سلامة الفريق، بالإضافة إلى تنسيقه مع السفير المصري في موريتانيا، خالد يوسف، الذي كان في استقبال الفريق عند وصوله إلى مطار نواكشوط. 

 

واستغرقت رحلة المنتخب إلى موريتانيا حوالي 8 ساعات، حيث يسعى الجهاز الفني لتحضير اللاعبين بشكل جيد للمباراة الهامة التي ستقام غدًا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

المنتخب المصري في صدارة المجموعة 

 

وتمكن المنتخب المصري، من السيطرة على صدارة مجموعته في التصفيات الأفريقية بعد تحقيقه ثلاث انتصارات متتالية، ليجمع رصيدًا قدره تسع نقاط.

 

هذا الرصيد يضع المنتخب في موقف مريح، حيث يحتاج فقط لنقطة واحدة من المباراة المقبلة لضمان تأهله بشكل رسمي إلى النهائيات الأفريقية.

 

وأشاد المدير الفني للمنتخب، بأداء الفريق حتى الآن، مؤكدًا أن الاستراتيجية الحالية تتمثل في تعزيز قوة الفريق، والمحافظة على سلامة اللاعبين الرئيسيين لضمان التأهل بسهولة، وتحقيق طموحات الجماهير المصرية في كأس الأمم.

 

بديل محمد صلاح أمام موريتانيا 


وبنسبة كبيرة قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، الدفع باللاعب مصطفى فتحي، في المباراة المرتقبة أمام موريتانيا تعويضًا لغياب محمد صلاح.

 

موعد مباراة مصر وموريتانيا


 

تُقام مباراة مصر وموريتانيا يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

هذه المباراة تُعتبر فرصة للمنتخب المصري لتعزيز صدارته وتأمين بطاقة التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025، التي ستقام في المغرب.
 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

 

 

وسيتم نقل المباراة المنتظرة بين مصر وموريتانيا عبر قنوات “بي إن سبورتس"، التي تمتلك حقوق بث مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

 

ويسعى الجهاز الفني بقيادة حسام حسن إلى تقديم أداء قوي يضمن التأهل المبكر ويمنح الفريق الفرصة للاستعداد للمنافسات الكبرى المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق