كأس موسم الرياض ماهي تفاصيل الرقصة الأخيرة بين ميسي ورونالدو؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وتحظى فعاليات كأس موسم الرياض باهتمام عالمي، خاصة مع مشاركة نجوم كبار في المباريات، وهو ما لم يحدث من قبل إلا في الملاعب الرياضية بالمملكة العربية السعودية. ويتساءل الكثيرون عن تفاصيل الرقصة الأخيرة التي تمت. يجمع الشريحة والدون البرتغالي على ملعب أرينا، وإليكم التفاصيل.

كأس موسم الرياض

تجري الأنشطة كأس موسم الرياض 2024 – 2025 بشكل استثنائي وجديد بعد فوز الهلال بالبطولة في النسخة الماضية تلاه نادي النصر فيما ذهب المركز الثالث إلى إنتر ميلان. أما النسخة الجديدة فستكون دولية بمشاركة كريستيانو رونالدو وميسي. للمرة الأخيرة على حلبة المملكة، وسيلتقي بهم أيضاً الصربيان ألكسندر ميرتوفيتش وسالم، مما يزيد من التشويق والإثارة خلال المباريات.

كأس موسم الرياض 2025

وتنطلق فعاليات البطولة الرياضية خلال شهر يناير المقبل، في الفترة من 29 إلى 8 فبراير، على ملعب بوليفارد هول والمملكة أرينا. وتبدأ المباريات بمباراة فريق الهلال أمام إنتر ميامي ويلتقي نادي النصر يوم 1 فبراير. وسيتم بث المباريات حصريًا على القنوات الرياضية المفتوحة التابعة لـ BNP Sports.

موعد مباراة ريال مدريد والنصر السعودي

أصبح مباراة ريال مدريد والنصر خطاب العالم، إذ يعد من أهم اللقاءات الحاسمة التي أعلن عنها المستشار ترك آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، كما وضع اللمسات الأخيرة مع المسؤولين العالميين لتسير المباراة بشكل مشرف. وبهذه الطريقة، لأنها ستقام في إطار فعاليات موسم الرياض وستقام في إسبانيا، وستكون مباراة تاريخية لأن رونالدو سيلعب ضد فريقه الملكي السابق ضد فريقه الحالي النصر. .

تجدر الإشارة إلى أن الملكي ونادي العلاي سيلتقيان في يناير المقبل، بعد انتهاء جميع مباريات الدوري السعودي والدوري الإسباني للعام الحالي، على أن تستمر فعاليات الموسم الجديد حتى مارس 2025. للعام المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق