عاجل.. ضعف المياه بعدة مناطق ببنى سويف.. تعرف على الموعد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف، عن تخفيف الضغوط، حيث تقرر ضعف المياه عن منطقة بحري بالواسطى، اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024، اعتبارا من الساعة 8 صباحا و حتى  1 ظهر نفس اليوم، و ذلك نظراً للقيام بأعمال تطهير بمحطة الرفع الرئيسية "1"  بالواسطى.

 

وتقدمت الشركة باعتذارها عن ضعف الخدمة خلال الفترة المذكورة بسبب أعمال التطهير ،مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكل المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

 

ونوهت عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

 

وفى سياق منفصل ، كان المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، قد أكد أن تم الانتهاء من توصيل عدد 50 وصلة مياه شرب بالمجان للأسر الأكثر احتياجاً بمركز بلبيس وفقاً لضوابط ومعايير متفق عليها بقري ( منية سلمنت - بني عليم - العزبة الكبري - الساحل - بساتين بركات) وذلك بهدف توفير حياة كريمة لهم تضمن المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة من مياه شرب نقية.

 

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن المستحقين يتم اختيارهم وفق عدة معايير أهمها عدم وجود عائل للأسرة وأصحاب الأمراض المزمنة وذوى القدرات والهمم وذلك بعد عمل أبحاث ميدانية للتحقق من أحقية الحالة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي .

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق