من هنا.. رابط نتائج تسجيلات التحضيري awlya.education.gov.dz وموعد تقديم التظلمات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية إطلاق رابط لمعرفة أسماء المقبولين في نتائج التسجيلات الإعدادية للعام 2024-2025، وأكدت الوزارة أنه يمكن معرفة حالة التقديم بعد إتمام دراستهم عن طريق الدخول رابط منصة أولياء الأمور، في جميع الولايات لمرحلتي رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 2024-2025.

نتائج التسجيلات الاعدادية 2024-2025

ويمكنكم معرفة نتائج التسجيلات الإعدادية لعام 2024-2025 من خلال الدخول إلى موقع Guardian Space والذي تمت من خلاله التسجيلات وانتهت في 9 أكتوبر اليوم. وكان من المتوقع أن تعلن النتائج يوم الخميس الماضي، لكنها حدث. تم تأجيل الظهور الفعلي في الساعات القليلة الماضية، وسيتم تضمين جميع الولايات وكذلك المؤسسات التعليمية المختلفة. وأوضحت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أنه يمكن التعرف على النتائج وأسماء المقبولين من خلال اتباع الخطوات التالية. :

  • تسجيل الدخول إلى رابط إلى موقع Espace des Gardiens.
  • ثم قم بتسجيل الدخول عبر حسابك المسجل بالفعل.
  • انقر على أيقونة تلاميذي.
  • بعد ذلك قم بالضغط على خانة تعبئة البيانات ثم انتظر قليلاً.
  • وأخيراً ستظهر أمامكم نتيجة الإعدادية للإبن.

awlya.education.gov.dz الفضاء لأولياء الأمور

وأوضحت الوزارة أنه بمجرد نشر نتائج الإعدادية للعام 2024-2025 وكذلك معرفة المدرسة للسنة الأولى للابن، يمكن تفعيل حساب مساحة المعلم لمتابعة مسيرة الابن الأكاديمية. ستدخل إلى المؤسسة التعليمية ويطبع معك استمارة التسجيل من الموقع، لتتمكن من الحصول على توقيع رئيس المؤسسة، وبعدها سيتم تفعيل حسابك على المنصة فوراً.

أشارت وزارة التربية الوطنية إلى أن يوم غد الأحد 13 أكتوبر 2024 سيكون موعد الالتزام بتكوين التلاميذ للعام الجديد، وطلبت من كافة التلاميذ الحضور إلى المدارس التي تم اختيارها سابقا. ويمكن أيضًا تقديم طلبات التظلم بدءًا من اليوم. ، ولم يتم الإعلان عن موعد الإغلاق بعد. وأكدت الوزارة أنه لا توجد خطط لإعادة فتح التسجيلات في التعليم الإعدادي عبر موقع مساحة أولياء الأمور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق