المنتخب المغربي ينهي مباراته أمام أفريقيا الوسطى بنتيحة كبيرة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن المنتخب الوطني المغربي من تحقيق فوز ساحق على نظيره منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى بنتيجة (5-0)، وذلك في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها المغرب عام 2025.

سيطرة مغربية مطلقة منذ البداية

منذ انطلاق صافرة بداية المباراة، فرض “أسود الأطلس” سيطرتهم على مجريات اللعب، حيث شنوا هجمات متتالية على مرمى الحارس الأفريقي، مستغلين الأخطاء الدفاعية المتكررة لمنتخب أفريقيا الوسطى.

وعلى الرغم من التكتل الدفاعي للضيوف، إلا أن حدة الهجمات المغربية أثمرت عن تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق النجم الصاعد عبد الصمد الزلزولي.

المنتخب المغربي

ضغط متواصل وتألق فردي

لم يتوقف ضغط المنتخب المغربي عند هذا الحد، بل زاد وتيرة الهجمات بحثًا عن تعزيز النتيجة، حيث تمكن عز الدين أوناحي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 38، ثم أضاف أشرف حكيمي الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول مباشرة. وعاد أوناحي ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع للمنتخب في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

الشوط الثاني: تأكيد التفوق المغربي

مع بداية الشوط الثاني، واصل المنتخب المغربي سيطرته على مجريات اللعب، وأضاف سفيان رحيمي الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 71، ليؤكد تفوق “الأسود” بشكل قاطع على منافسهم الأفريقي.

أداء مميز من اللاعبين المغاربة

قدم لاعبو المنتخب المغربي أداءً متميزًا في المباراة، حيث برزت عدة أسماء مثل عبد الصمد الزلزولي وعز الدين أوناحي وأشرف حكيمي وسفيان رحيمي ولاعب الرجاء البيضاوي بلعمري، الذين قدموا مستوى عالٍ من الكفاءة والمهارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق