خطوة بخطوة طريقة الاستعلام عن نتائج مباراة التعليم عبر موقع الوزارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعلن اليوم رسمياً نتائج مسابقة التعليم 2024 لجميع المناطق. الإعلان رسميا عن أسماء الفائزين في المرحلة النهائية من مسابقة التربية التي نظمتها وزارة التربية الوطنية والتعليم الابتدائي. تهدف هذه المسابقة إلى دخول الهيئة المؤهلة. أطر تدريسية وتكوينية متخصصة بالمراكز الجهوية للتربية والتكوين المهني لدورة أكتوبر 2024، بجميع الجهات، بما فيها طنجة-تطوان-الحسيمة، الشرق، فاس، مكناس، الرباط-سلا-القنيطرة، بني ملال-خنيفرة، والدار البيضاء-سطات، وفي هذا المقال سنوضح لكم كافة التفاصيل حسب ما تم الإعلان عنه.

نتائج مباراة التعليم

ويمكنكم الاطلاع على قوائم النتائج عبر الرابط الرسمي الذي أعلنته الوزارة، حيث تتيح لكم البوابة معرفة نتائج المرشحين. وبعد نشر النتائج سيتقدم الناجحون في الاختبارات الكتابية إلى اختبارات شفهية من الوزارة. لقد نشر التعليم الابتدائي التقويم المتعلق بالمسابقات التعليمية، والذي تم احترامه. وقد تم إجراؤها بعناية في الفترات السابقة، ولم يبق إلا الاختبارات الشفهية، على أن تعلن النتائج النهائية لاحقا. بالنسبة للاختبارات الكتابية لجميع الجهات لدورة أكتوبر 2024 يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى بوابة المباراة الإلكترونية.
  2. اختيار نتائج المباراة التعليمية.
  3. أدخل البيانات المطلوبة.
  4. انقر فوق زر الاستطلاع.

سوف تظهر نتائجك على الفور. في حالة اجتياز الاختبارات الكتابية، ستتمكن من أداء الاختبارات الشفهية التي ستجرى وفقًا لجدول المسابقة التعليمية. بعد اعلان نتائج الامتحانات التحريرية لمسابقة التدريس بالعقد 2024 هذه. وسيتمكن الناجحون من الانتقال إلى مرحلة الاختبارات الشفهية التي ستحدد بشكل نهائي مدى أهليتهم لدخول المجال التعليمي.

وستجرى هذه الاختبارات في المواعيد المحددة التالية: ستعقد الاختبارات الشفهية في الفترة ما بين 15 و23 أكتوبر 2024، على أن تعلن النتائج النهائية للناجحين في 28 أكتوبر 2024. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن النتائج النهائية يوم 28 أكتوبر 2024. 28 أكتوبر من هذا العام.

شروط القبول في المسابقة

وضعت وزارة التربية الوطنية المغربية مجموعة من المعايير والشروط التي يجب أن تتوفر في المترشحين لسنة 2024-2025، منها:

  • – ألا يشغل المرشح أي وظيفة أخرى.
  • التمتع بصحة جيدة.
  • يجب ألا يتجاوز عمر مقدم الطلب 30 عامًا.
  • ويجب أن يكون حاصلا على الجنسية المغربية وأن يقيم بشكل دائم في المغرب.
  • الاستفادة من السمعة الطيبة والسلوك الجيد.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق