أيمن الرمادي: أحمد القندوسي سيشارك بشكل طبيعي أمام الأهلي بصورة طبيعية.. وقرارات القلعة الحمراء عادلة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أن مواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري صعبة وقوية للغاية، والفريق خرج من العديد من اللاعبين المميزين وتعاقد مع عدد قليل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أيمن الرمادي.

تصريحات أيمن الرمادي

وأضاف أيمن الرمادي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، سيراميكا كليوباترا رحل عن 16 لاعب من شهر يناير وحتى الان وهو رقم كبير للغاية، وقمنا بالتعاقد مع لاعبين مميزين للغاية وتواجد فاخري لاكاي وزالاكا يضيف للفريق كثيراً.

وتابع أيمن الرمادي، يوسف سيد عبد الحفيظ لاعب ممتاز ويحتاج للوقت مع الفريق من أجل الظهور بشكل مميز في الموسم الجديد، وأحمد القندوسي سيشارك أمام الأهلي في السوبر المصري وقرارات النادي الأهلي ضد اللاعب كانت جيدة.

وأشار أيمن الرمادي، أزمة القندوسي مع النادي الأهلي انتهت تماما بأفضل شكل وقرارات النادي كانت سريعة واللاعب مستعد للمواجهة القادمة بشكل طبيعي، ونريد الظهور بشكل مميز في البطولة المقبلة والوصول لأفضل مركز وأن نؤدي بطولة قوية.

أيمن الرمادي مع إبراهيم فايق

أيمن الرمادي مع إبراهيم فايق

واستكمل أيمن الرمادي، نظام الدوري الممتاز غريب ومختلف ولا نستطيع التعاقد مع اللاعبين الأجانب المميزين، ولا يمكن التفريط في أي لاعب إلا بعد توفير البديل أولا وأحمد ياسر ريان رحل عن الفريق بسبب كثرة المهاجمين في النادي.

واختتم أيمن الرمادي تصريحاته، لو كان جون إيبوكا رحل للدوري الليبي كنت سأرفض رحيل أحمد ياسر ريان عن الفريق، وأتمنى التعاقد مع محترفين مميزين في الفترة المقبلة، والأقرب لنادي سيراميكا التعاقد مع أحمد القندوسي بعد نهاية الموسم وأتمنى أن يتواجد معنا لأنه إضافة قوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق