القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا.. والتشكيل المتوقع - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

حيث ازداد معدل البحث حول جملة القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويدخل نسور قرطاج مباراة اليوم وعينهم صوب الثلاث نقاط من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة ترتيب المجموعة.

ويحاول منتخب تونس استغلال عامل الأرض والجمهور لصالحه من أجل الضغط الكبير على فريق جزر القمر والظفر بنقاط المباراة وضمان بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ويعول منتخب تونس على عدد كبير من النجوم البارزين وعلى رأسهم لاعب خط الوسط المميز فرجاني ساسي، وسيف الدين الجزيري، وحنبعل المجبري، ويوسف المساكني وغيرهم من النجوم الذين لديهم باع طويل من الخبرة في الكرة الإفريقية للفوز بالمباراة.

على الجانب الآخر، يبحث منتخب جزر القمر عن مباغتة الفريق التونسي والفوز بنقاط المباراة الثلاث أو تحقيق على الأقل التعادل في مباراة اليوم.

c44ba179f7.jpg
القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر 

القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر 

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة تونس وجزر القمر في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

3bbc1dfb35.jpg
القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر 

مشاهدة مبارة تونس وجزر القمر عبر الإنترنت 

يمكنكم مشاهدة مباراة تونس وجزر القمر في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025 عبر الإنترنت عبر منصة TOD.

تشكيل تونس المتوقع أمام جزر القمر 

جاءت تشكيلة نسور قرطاج المتوقعة لمباراة اليوم كالتالي:

في حراسة المرمى أمان الله مميش.

في قلي الدفاع: رائد بوشنيبة، ياسين مرياح، منتصر الطالبي، محمد أمين بن حميدة.

في خط الوسط: عيسى العيدوني، فرجاني ساسي، محمد علي بن رمضان، حمزة رفيعة

في قلب الهجوم: يوسف المساكني، سيف الدين الجزيري.

61bb27cac6.jpg
القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر 

اقرأ المزيد 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق