أخبار لبنان اليوم .. استشهاد وإصابة 5 جنود لبنانيين إثر استهداف إسرائيلي لمركز تابع للجيش - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال  مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن موقع البسطة الواقع فى جنوب لبنان تعرض للاستهداف من جانب جيش وطيران الاحتلال مساء أمس، الخميس، لافتًا إلى أنه شهد تدمير عدد من المبانى، وكان منها 3 مبانى سويت بالأرض بشكل كامل، فضلًا عن 7 مبانى لا تصلح للعيش، كما أعلن الجيش اللبناني، اليوم الجمعة، استشهاد عنصرين من صفوفه، وإصابة 3 آخرين، إثر استهداف إسرائيلي لمركز تابع له في جنوب لبنان.

حرب لبنان

وقال الجيش اللبناني، في بيان: "استهدف العدو الإسرائيلي مركزا للجيش في بلدة كفرا - الجنوب؛ ما أدى إلى سقوط شهيدين و3 جرحى"، وأدان رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، اليوم، العدوان الإسرائيلي على مركز للجيش اللبناني في جنوب لبنان، وقال ميقاتي، إن الإجرام الإسرائيلي المتمادي في حق لبنان، نحيله للمجتمع الدولي الساكت على ما ترتكبه إسرائيل.

اقرأ أيضا

وأضاف مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" خلال مراسلة للقناة، أن كان منذ قليل هناك عدد من الآلات الخاصة والمعدات الثقيلة لمحاولة إزالة الركام للبحث عن المفقودين، ولكن الحصيلة الأولية التى أعلنتها وزارة الصحة حتى الآن 22 شهيدا و117 جريحًا جراء هذا الاستهداف التى كان من قبل جيش الاحتلال.

واتضح أن حالة الركام والدمار الجسيم، الذى خلفة ذلك الانفجار واضحا للعين المجردة، ولافتا إلى أن هناك حالة كبيرا من النزوح شهدتها هذه المنطقة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق