عاجل الزمالك يصرف النظر في التعاقد مع أوفي إيجاريا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صفقات الزمالك الجديدة.. الزمالك يصرف النظر في التعاقد مع أوفي إيجاريا

صفقات الزمالك الجديدة.. يبحث عدد كبير من الجمهور المصري والعربي وخاصة عشاق القلعة البيضاء عن معرفة آخر الأخبار الخاصة صفقات الزمالك الجديدة 2025.

وازداد معدل البحث حول جملة صفقات الزمالك الجديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

صفقات الزمالك الجديدة 

وكان الزمالك يحاول في الساعات القليلة الماضية إبرام صفقة تعاقد مع اللاعب أوفي إيجاريا من أجل تدعيم صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، ولكن باءت الصفقة بالفشل.

الزمالك يوجه الشكر للاعب أوفي إيجاريا 

وجة الزمالك الشكر للاعب أوفي إيجاريا في بيان رسمي عبر صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حيث جاء نص البيان كالتالي:

قدم نادي الزمالك الشكر والتقدير إلى اللاعب أوفي إيجاريا، على تلك الفترة التي قضاها مع الفريق، ويؤكد مسؤولو النادي على تقديرهم واحترامهم للاعب.

ويشكر نادي الزمالك اللاعب على تفهمه لسياسة القلعة البيضاء بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم الجديد، ويؤكد مسؤولو النادي أن اختيار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتنسيق مع مجلس الإدارة، من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة.

وأراد نادي الزمالك الحفاظ على حقوقه و متابعة اللاعب بدنياً و فنياً خلال فترة اختبار لمدة 10 أيام، في حين أراد اللاعب أن يوقع على عقود الانتقال للفريق خلال 48 ساعة، ليقرر النادي توجيه الشكر له.

c022fe28a0.jpg
صفقات الزمالك الجديدة 

صفقات الزمالك الجديدة

اللاعب محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إتيان الفرنسي، والذى بدأ التدريبات مع الزمالك في الفترة السابقة كما شارك أيضاً في معسكر الإعداد المغلق الذى أقيم في الإسكندرية ونال اللاعب اعجاب المدير الفني البرتغالى جوزيه جوميز.

كما تعاقد الزمالك مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج من نادى أيك السويدي.

فيما نجح مسئولي الزمالك مع السنغالى سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي لمدة أربعة مواسم.

وتمت استعارة محمد حمدى الظهير الأيسر لفريقي انبى لمدة موسم. 

كما نجح نادي الزمالك في إبرام صفقة مهمة للفريق قبل إغلاق القيد وهو اللاعب كونراد ميشالاك.

13f3d342b1.jpg
صفقات الزمالك الجديدة 

اقرأ المزيد 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق