بالبلدي: في إطار مبادرة “بداية”.. تنفيذ التدريب الأسبوعي لمركز اللياقة البدنية للأحياء والأندية الشعبية بالجيزة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفذت مديرية الشباب و الرياضة بالجيزة ” ادارة برامج التنمية الرياضية ” بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب ” الادارة العامة للقاعدة الشعبية ” تدريبات أعضاء فريقي مركز تدريب اللياقة البدنية الرياضية بمركز شباب كفر طهرمس

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي على تنمية المواهب الرياضية الشابة، واكتشافها ، وتزويدهم بالأسس العلمية الصحيحة لممارسة الرياضة، وتحفيزهم على المشاركة في البطولات والمسابقات المختلفة.

وشملت التدريبات التي تمت خلال يومي الجمعة والأربعاء من كل أسبوع، فئتين عمريتين: الأولى من 9 إلى 15 عامًا، والثانية من 16 إلى 24 عامًا.

وهدف البرنامج إلى صقل مهارات اللاعبين في مختلف جوانب اللياقة البدنية، وتعزيز روح الفريق والعمل الجماعي بينهم.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب ، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة وتوجيهات الدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة ، والدكتور محمود الصبروط وكيل الوزارة ومدير المديرية ، د. غادة جمال مدير إدارة القاعدة الشعبية بالوزارة ، وإيهاب فاوى وكيل المديرية للرياضة، محمد سعد حافظ مدير برامج التنمية الرياضية د.نجوى ابراهيم منسق المشروع المدربين (ك/وائل احمد سليمان وك/فريدة علي).

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق