إياد نصار يكشف تفاصيل تحضيراته لشخصيته في مسلسل موجة حارة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان إياد نصار تفاصيل تحضيراته لشخصيته في مسلسل موجة حارة، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج إنرجي بلس مع المذيعة زهرة رامي.

تحضير إياد نصار لشخصيته في مسلسل موجة حارة

وقال إياد نصار في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: فيلم "زوجة رجل مهم" ودور أحمد زكي كان مرجعي لشخصية "سيد العجاتي" في مسلسل "موجة حارة"، تشوف الراجل دا راح فين وتمشي وراه، شخصية سيد العجاتي وصفها ورسمتها في الرواية اللي كاتبها أسامة أنور عكاشة بتغنيك أنك تدور جوا النص.

إياد نصار 

وتابع إياد نصار: في لحظة من أصعب اللحظات أن سيد العجاتي هيعيط إزاي؟ كان بيقول لأمه "أنا طلعت صفر كبير" كان ليا أنا و المخرج محمد ياسين قعدات كتير قالي مرة "سيد" هيعيط سألته هيعيط إزاي؟ قالي أنا حاسس كل حاجة هتتهز في البيت لما يعيط، وأخد المشهد أن يظهر "كوباية شاي" وحاجات إزاز موجودة ابتدت تتهز، تحس لما عيط في زلزال حصل في المكان".

تفاصيل مسلسل موجة حارة

يذكر أن مسلسل موجة حارة تم عرضه سنة 2013، وتدور أحداثه حول عائلة (العاجاتي) التي يتوفى عائلها، وتسيطر الأم عليها من بعده وترعى ولديها، أحدهما ضابط شرطة (إياد نصار) في مكافحة الآداب، حيث يتعرض للمشاكل في عمله بسبب أسلوبه العنيف، كما تتغير معاملته لزوجته، أما الثاني فهو شاب ثوري يساري يتسبب في خلق المشاكل لشقيقه ولعائلته، في حين تجمع تلك الأسرة علاقات عديدة بأسر أخرى، منها أسرة حمادة غزلان (سيد رجب) الشهير بتجارته المثيرة للشبهات. المسلسل يدور في إطار دراما اجتماعية مثيرة تحدث بها العديد من المفاجآت.

أخر أعمال إياد نصار

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إياد نصار مسلسل مفترق طرق الذي تم عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته السيناريست شريف بدر الدين.

وتدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق