بالبلدي : انطلاق الاجتماعات السنوية لصندوق النقد ومجموعة البنك الدولي لعام 2024.. 21 أكتوبر  - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

12:30 م - الجمعة 11 أكتوبر 2024

0

تعقد الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي لعام 2024 في الفترة من الإثنين 21 إلى السبت 26 أكتوبر 2024 في واشنطن العاصمة.

وتركز اجتماعات هذا العام على الجلسة العامة واجتماعات لجنة التنمية ولجنة النقد الدولي واللجنة المالية٬ كما تتضمن فعاليات أخرى كالإحاطات الإقليمية٬ المؤتمرات الصحفية٬ والمنتديات التي تركز على التنمية الدولية٬ الاقتصاد العالمي٬ والأسواق المالية.

وتمر مجموعة البنك الدولي٬ ومن ضمنها المؤسسة الدولية للتمويل٬ في تحول بارز في سبل تحسين التصدي للتحديات العالمية. حجم هذه التحديات غير مسبوق حيث ما زال هناك حوالي ٧٠٠ مليون شخص عالقون في ربقة الفقر المدقع بالإضافة إلى ١.٢ مليار شخص من فئة الشباب المتواجدين في الجنوب العالمي والمتوقع دخولهم إلى سوق العمل خلال العقد القادم.

وستكون أولوياتنا خلال الاجتماعات السنوية الحالية وخلال الأشهر المقبلة تطوير المؤسسات لدفعها إلى تقديم تأثير أكبر واستخدام القطاع الخاص كمحفز للالتزام بالعمل المناخي والتنمية المستدامة والتركيز على البلدان الهشة وذات الدخل المنخفض وتطوير فرص عمل مجدية والتحول الاقتصادي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق