ملخص أحداث الحلقة 4 من مسلسل مطعم الحبايب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت شخصية هدى المفتي من إنقاذ العاملين في مطعم الحبايب من البلطجية، بعدما اعتمدت على وصفات جدتها وديدة في صنع طبق ملوخية فريد نجح في تحويل الأجواء المتوترة في الحلقة الرابعة من مسلسل مطعم الحبايب.

في تطور واضح لشخصية وديدة التي تجسدها الفنانة هدى المفتي من الفتاة المدللة المهووسة بوسائل التواصل الاجتماعي إلى شخصية جادة، حيث نجحت وديدة في إنقاذ زملائها في المطعم بعدما اقتحمه البلطجية للانتقام لأخت زعيمهم، بفضل وصفة جدتها لصنع طبق ملوخية استطاع كسب قلب البلطجية وتحويل الوضع من التهديد إلى عشاء جماعي مليء بالمحبة والسعادة.

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي، إذ يظهر بيومي فؤاد بدور أبو المجد الذي يمتلك مطعما في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له بسبب المنافسة بينهم، وقصة فريدة ومختلفة في عالم المطبخ، وهو ما يُسمى بـ دراما المطبخ، وذلك في جو من الإثارة والتشويق الممزوجين بالكوميديا.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق