بالبلدي : مانشيني: نعلم قبل بداية التصفيات من سيتصدر مجموعتنا.. ومنتخب السعودية لا يجب أن يعيش على الماضي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لـ منتخب السعودية، عن الهزيمة أمام اليابان، أمس الخميس، في تصفيات كأس العالم 2026.

وتلقى منتخب السعودية، هزيمة أمام اليابان بهدفين دون رد، على أرضه ووسط جماهيره، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة للمرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

وقال مانشيني خلال تصريحات بعد المباراة، نقلتها صحيفة الرياضية السعودية: "لا يجب أن نعيش على الماضي، الأهم هو التأهل ولا يوجد فرق بين المركز الأول والثاني".

وأضاف: "في الأعوام الماضية، كان الحال مختلفًا في المنتخب السعودي، كان هناك لاعبين أصغر ويلعبون باستمرار ويمتلكون إمكانات عالية، الآن نحن في اللحظة الحالية ونتعامل معها".

طالع | رئيس الاتحاد السعودي يحسم مصير مانشيني بعد الخسارة أمام اليابان في تصفيات كأس العالم

وأكمل: "في المجمل، لعبنا مباراة جيدة أمام أحد أقوى الفرق في آسيا، لم نستقبل فرصًا كثيرة لكن لم نستطع التسجيل، كان يجب علينا إيجاد مزيدٍ من الفرص، كذلك منتخب اليابان لم يجد فرصًا خلال الشوط الأول".

وواصل: "كنا نعرف قبل بداية المجموعة أن اليابان هو المرشح الأول لتصدرها، وأنه ستكون هناك منافسة بيننا وبين أستراليا على المركز الثاني، سنقاتل أمام أستراليا من أجل الفوز".

واختتم: "كان هناك هبوط في الأداء اللياقي للاعبينا، ما أدى إلى فقدان التركيز في لعبة الهدف الثاني لليابان".

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة لـ تصفيات آسيا لكأس العالم مع منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، إندونيسيا، الصين.

ويحتل منتخب السعودية، المركز الثالث في ترتيب المجموعة، برصيد 4 نقاط، حيث فاز على الصين وتعادل مع إندونيسيا وخسر أمام اليابان.

يذكر، أن أصحاب المركزين الأول والثاني من المجموعة هما من سيتأهلان مباشرة إلي كأس العالم 2026.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق