ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين: نتأقلم مع جميع الصعوبات وفنزويلا منافس شرس - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، أن الظروف الجوية السيئة ألقت بظلالها على مباراة فريقه ضد مضيفه منتخب فنزويلا، وهو ما ساهم في ظهور الفريق بمستوى متواضع في اللقاء.

 

وفي أجواء ممطرة، سقط المنتخب الأرجنتيني في فخ التعادل الإيجابي 1 / 1 مع مضيفه منتخب فنزويلا مساء أمس الخميس بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الجمعة بالتوقيت العالمي)، في الجولة التاسعة للتصفيات.

 

وبادر منتخب الأرجننتين (بطل العالم) بالتسجيل عن طريق لاعبه نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 13، لكن سالمون روندون أدرك التعادل لمنتخب فنزويلا في الدقيقة 65.

 

ورغم التعادل، بقي منتخب الأرجنتين، الذي خسر أمام كولومبيا في الجولة الماضية، متربعا على القمة برصيد 19 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب كولومبيا.

 

في المقابل، ارتفع رصيد المنتخب الفنزويلي، الذي حقق 4 تعادلات مقابل خسارة وحيدة في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالتصفيات، إلى 11 نقطة في المركز السابع.

 

وبدا تأثر ملعب المباراة بالأمطار الغزيرة التي هطلت خلال اللقاء، مما تسبب في عدم قدرة اللاعبين على التحكم في الكرة.

وقال سكالوني عقب اللقاء في تصريحات أبرزها الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم "من الواضح أن الظروف لم تكن مناسبة للظهور بشكل جيد أمام فنزويلا، ولم يكن بوسعك أن تلعب مثلما تريد".

 

وأضاف سكالوني"لم تكن الظروف الجوية مناسبة. أتيحت لنا عدة فرص واضحة، وحاولوا هم كثيراً من خارج منطقة الجزاء واعتمدوا على التمريرات الطويلة، بسبب الأرض المبتلة بالمياه".

 

وأوضح المدرب الأرجنتيني "يتعين عليك أن تأخذ في الاعتبار تلك الظروف، إلى جانب أن مباراة تقام ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية. نحن نتأقلم مع جميع الصعوبات التي نلاقيها. منتخب فنزويلا دائما ما يعد خصما شرسا لمنافسيه".

 

وذكر سكالوني، الذي قاد منتخب الأرجنتين للتتويج بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه خلال النسخة الأخيرة للبطولة عام 2022 بقطر "أود أن تتأهل فنزويلا للمونديال، لدي الكثير من المودة لكل من الجهاز الفني وأفراده. إنهم يستحقون ذلك حقا".

 

واختتم سكالوني تصريحاته قائلا "على المستوى التنافسي، نحن نؤدي بشكل جيد ، ونستعين بالعديد من اللاعبين الشباب.،وأن قدرتهم على المساهمة من خلال تواجدهم هنا معنا أمر ممتع".

 

ويستعد منتخب الأرجنتين لملاقاة ضيفه منتخب بوليفيا، صاحب المركز السادس برصيد 12 نقطة، يوم الثلاثاء المقبل بالجولة العاشرة للتصفيات.

 

وتصعد المنتخبات الستة الأولى لنهائيات كأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، فيما يلعب صاحب المركز السابع في الملحق العالمي.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق