شاهد البرومو التشويقي لمهرجان الموسيقي العربية الـ 32 قبل حفل الافتتاح - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية في دورته الثانية والثلاثون، اليوم الجمعة، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، والتي من المفترض ان تشهد العديد من المفاجأت والفقرات على مدار فقرات الحفل، وذلك بحضور وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

 

البرومو التشويقي لمهرجان الموسيقي العربية 32

 

وفي هذا السياق، تواصل الصفحة الرسمية لمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32، الترويج لحفل الافتتاح عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي كشف من خلالها عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان الموسيقي العربية، والتي يشارك بها عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، والذي يبدأ انطلاقها اليوم الجمعة الموافق ل 11 أكتوبر، حيث يقدم الافتتاح النجم مدحت صالح، ولينا شاماميان.

 

افتتاح مهرجان الموسيقي العربية الدورة 32

 

كما تقدم الإعلامية جاسمين طه، مقدمة برنامج السفيرة عزيزة على شاسة dmc، حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية في نسخته ال 32، اليوم الجمعة الموافق ل 11 أكتوبر، على مسرح النافورة بدار الأوبر المصرية، وذلك بحضور وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو، والعديد من قيادات الوزارة، والشخصيات العامة، بالإضافة إلى، عدد كبير من نجوم الفن.

 

فقرات حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية

ويعقب تقديم جاسمين طه، لحفل افتتاح مهرجان الموسيقب العربية في دورته ال 32، كلمة وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ومن ثم عرض الإدارة المنظمة للمهرجان، لفيلم تسجيلي عن حياة الفنان الكبير الراحل سيد دوريش، يليها مقطوعة من عازف الكمان حفيده أحمد درويش، يعقبها فقرة غنائية للفنانة السورية لينا شاماميان.

 

حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ32
 

ومن المقرر، أن يشارك بحفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية ال 32، النجم مدحت صالح، بالتعاون مع الموسيقار عمرو سليم، بصحبة المايسترو أحمد عامر.


- ويبدأ حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية، في تمام الساعة ال 8 مساء، بحضور وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو، والعديد من القادات ونجوم الفن والمجتمع، في سهرة استثنائية تشهدها دار الأوبرا على مسرح النافورة اليوم.

 


كما يشهد حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية في دورته ال 32 العديد من المفاجأت، التي تتمثل أبرزها في الأتي، تكريم النجم محمد منير عن مسيرته الفنية، بالإضافة إلى، اسم الشاعر حسين السيد، والفنان أحمد الحجار، ومحمد محسن، ولطفي بوشناق، ووالدكتورة إيناس عبد الدايم وعازف العود حازم شاهين والموسيقار ممدوح سيف والموسيقار صلاح الشرنوبى، والفنان فؤاد زبادى والموسيقار خالد بن حمد والموسيقار زياد الرحباني ودكتورة إنعام لبيب ودكتور خليفة الشيمي ومحمد حسن ودكتور محمد السيد شبانة والموسيقار عبد الله حلمي.

 

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق