حسام حسن يهاجم الإعلام والسوشيال ميديا قبل مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حسام حسن مدرب منتخب مصر، أن الروح مطلوبة في منتخب مصر ولكن لابد أن يكون هناك تنظيم في المباريات، ونحتاج للدعم في الفترة المقبلة وعدم التقليل من اللاعبين وجهاز منتخب مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام حسن.

تصريحات حسام حسن

وأضاف حسام حسن في تصريحات تليفزيونية في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، سنلعب مباراة قوية وهامة أمام موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا، وأرفض التقليل من المنتخبات التي تواجه منتخب مصر.

وأكمل حسام حسن، كل المنتخبات تمتلك طموحات كبيرة ولا يمكن الاستهانة بالمنتخبات الأفريقية، والسوشيال ميديا والإعلام يقللوا من المنتخبات الأفريقية ويقولوا أننا سنصل كأس أمم أفريقيا وكأس العالم بكل سهولة وهذا الأمر غير صحيح.

واستكمل حسام حسن، الجميع يتحدث أن مشوار منتخب مصر سهل في أفريقيا وهذا الأمر خاطئ، وفي النادي الأهلي والزمالك في البطولات الأفريقية الأمور أسهل لهم لأنهم الأفضل في القارة واللاعبين الأفضل في الخارج وفي الملاعب الأوروبية.

حسام حسن

حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأشار حسام حسن، منتخب مصر يمتلك 7 لاعبين محترفين، وللنظر للمنتخبات الأفريقية الأخرى الأمور مختلفة وهم الأفضل لأن لديهم عدد كبير من المحترفين في الخارج ونلعب أمام منتخبات قوية، وأتمنى أن لا يكون اعتراض على قائمة منتخب مصر لأنني المدرب للمنتخب.

واختتم حسام حسن تصريحاته، أرفض التقليل من لاعبي منتخب مصر ولدينا مجموعة هي الأفضل والجميع يريد النجاح في الفترة المقبلة ولدينا مباريات قوية وهامة في الفترات المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق