عامر عبد الله: مصر لا تنحني نهائياً رغم الأزمات.. وتحديد مصير كريسبو مع العين بعد مواجهة الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المعلق الإماراتي عامر عبد الله، أن مصر وشعب مصر يحبوا الجميع وهي أرض طيبة ومنبع طيب، وأشكر الجماهير على دعمها الكبير لي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عامر عبد الله.

تصريحات عامر عبد الله

وأضاف عامر عبد الله في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة الأهلي، مصر لا تنحني نهائيا رغم كل الأزمات، وأشكر جماهير النادي الأهلي على دعمها الكبير لي وأن أكون تريند في مصر بسبب جماهير الأهلي هو حدث كبير للغاية.

وأشار عامر عبد الله، في الإمارات الكل يربح بتواجد الأندية المصرية في الإمارات، وإقامة المباريات في الإمارات يسعد الجماهير المصرية  والتعليق على المباريات المصرية ممتع للغاية لأننا نعلق على مباريات تاريخية وقوية.

واستكمل عامر عبد الله، نادي العين الإماراتي يمتلك محترفين على أعلى مستوى ولكن النادي الأهلي داخل أرض الملعب فريق شرس وقوي للغاية ويتفوق على الجميع وأنا معجب بحسين الشحات والعديد من اللاعبين ولكن الفريق هو النجم الأول.

عامر عبد الله

عامر عبد الله مع أحمد شوبير

وأردف عامر عبد الله، النادي الأهلي ليس لديه محمد صلاح أو رونالدو ولكنه لديه قيمة كبيرة، وأي شخص يعرف السر في النادي الأهلي سيكون رائع ومميز مثل النادي الأهلي، ومباراة الأهلي والعين الإماراتي ستكون صعبة وقوية للغاية.

واختتم عامر عبد الله تصريحاته، النادي الأهلي كبير والأهلي عندما يخسر بطولة تصبح مصيبة وعندما يفوز ببطولة هو أمر عادي للغاية، والجميع سيشاهد لاعبي العين الإماراتي أمام الأهلي في مصر، وكريسبو مستمر مع العين حتى مباراة الأهلي وتحديد موقفه بعد المباراة في كأس الانتركونتيننتال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق